توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: توجد احتمالية لحدوث ارتفاع قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7816.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7700 وأمر جني الأرباح عند 0.7650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7750.

لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا اليوم حيث ينعكس السوق على الدولار القوي بشكل عام بعد البيانات القوية الأخيرة من الولايات المتحدة. ويتم تداوله عند 0.7715، وهو أعلى قليلاً من أدنى سعر ليوم الجمعة عند 0.7693.

معهد إدارة المشاريع بأستراليا وقرار بنك الاحتياطي الأسترالي

كشفت البيانات التي تم نشرها في وقت مبكر اليوم أن قطاع التصنيع الأسترالي استمر في الأداء الجيد في أبريل حيث استمر الطلب في الارتفاع. ووفقًا لمجموعة أستراليا الصناعية (AIG)، فقد ارتفع مؤشر التصنيع من 59.9 في مارس إلى 61.7 في أبريل. وكان هذا أعلى رقم منذ أبريل 2018.

كشفت المزيد من البيانات من قبل ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ارتفع من 56.8 في مارس إلى 59.7 في أبريل. كما تظهر هذه الأرقام أن الاقتصاد الأسترالي في طريق قوي للتعافي، مدعومًا بالطلب المحلي والدولي القويين. المصنعون متفائلون أيضًا بشأن المستقبل وزيادة قوتهم العاملة.

كما لم يحدث تغير في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف حيث ينتظر السوق الأحداث الرئيسية ومجموعة البيانات ليوم الثلاثاء. وسيقوم مكتب الإحصاء الأسترالي (ABS) بنشر أحدث بيانات الصادرات والواردات والفائض التجاري من أستراليا. من المتوقع أن تكون الصادرات قوية نسبيًا، مدعومة بالطلب القوي على السلع من الصين.

يوم الثلاثاء، سيقوم البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) أيضًا بإصدار قرار سعر الفائدة لشهر أبريل. وبشكل عام، يتوقع المحللون أن يترك البنك سعر الفائدة دون تغيير عند 0.10٪. ومع ذلك، هناك احتمال أن يبدو البنك متشددًا بعض الشيء بالنظر إلى أن الاقتصاد في وضع الانتعاش. مثل هذه النغمة المتشددة في الوقت الذي يكون فيه الاحتياطي الفيدرالي متشددًا بعض الشيء سوف يشهد ارتفاع الدولار الأسترالي.

في وقت لاحق اليوم، سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولا الأمريكي مع أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات الأسترالي. ومن المتوقع أن تظهر البيانات من ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات ظل أعلى من 60 في أبريل. ومن المتوقع أيضًا أن تظهر المزيد من البيانات الصادرة عن معهد إدارة التوريد (ISM) ارتفاع مؤشر مديري المشتريات من 64.7 إلى 65.0.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى عند 0.7700 قبل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة. هذا السعر أقل من أعلى نقطة له في أبريل من هذا العام بنسبة 1.25٪. كما أنه أعلى قليلاً من الدعم المهم عند 0.7700 ، والذي يقع على طول الجانب السفلي من نمط المستطيل. كما شكلت المتوسطات المتحركة لفترتي 25 و15 نموذج تقاطع في الإتجاه نحو الهبوط. لذلك، قد يحاول الزوج التراجع حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع الجانب العلوي من المستطيل عند 0.7815. ومع ذلك، فإن الاختراق دون مستوى الدعم سيكون علامة على سيطرة المتداولون على الإنخفاض.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.