توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: ارتفاع طفيف قد يتلاشي وسط مخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7700 (مستوى مهم نفسيا).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7650 وأمر وقف الخسارة عند 0.7750.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.

لقد ارتد سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى بعد أن أظهرت البيانات أن الاقتصاد الأسترالي كان يعمل بكفاءة. كما أن الزوج قد تفاعل أيضًا مع التوضيح الذي قدمته جانيت يلين بشأن أسعار الفائدة المرتفعة. ويتم تداوله عند 0.7735، وهو أعلى من أدنى سعر ليوم أمس عند 0.7675.

القوة الاقتصادية الاسترالية

أظهرت البيانات الأخيرة أن الاقتصاد الأسترالي كان يعمل بشكل جيد للغاية. وفي يوم الاثنين، أظهرت بيانات من ماركيت ومجموعة الصناعة الأسترالية (AIG) أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي كان يحوم بالقرب من 60. كما أظهرت المزيد من البيانات التي صدرت أمس أن صادرات وواردات البلاد ظلت قوية في مارس.

أما اليوم، فقد كشفت بيانات ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي المهم ارتفع من 55.5 في مارس إلى 58.8 في أبريل. وكان هذا رقمًا أفضل من المتوقع 58.6. فهو أيضًا رقم مهم لأن القطاع هو أكبر صاحب عمل في أستراليا. علاوة على ذلك، وفقًا لوكالة الإحصاء، ارتفعت موافقات البناء بنسبة 17.4٪.

وقد جاءت أرقام الفلاش الأخرى إيجابية بالنسبة لأستراليا. على سبيل المثال، ارتفعت أسعار خام الحديد هذا الأسبوع إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بسبب الطلب الهائل من الصين. وبالمثل، أشارت تقارير وسائل الإعلام إلى أن النشاط في معظم المدن قد عاد إلى طبيعته بينما واصلت الحكومة تكثيف التطعيمات. كما ارتفعت أسعار المساكن. في الواقع، قام البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بتحديث توقعاته العامة للاقتصاد عندما أصدر بيانًا يوم أمس والذي كان يتصف بالتفاؤل.

كما يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن تراجعت جانيت يلين عن تصريحاتها بأن أسعار الفائدة بحاجة إلى الارتفاع لمنع الاقتصاد من الانهاك. حيث قالت إنها لم تكن توصي أو تطلب من الاحتياطي الفيدرالي رفع الأسعار. ومع ذلك، بدأ العديد من المتداولين في التفكير في إمكانية ارتفاع معدلات الفائدة على المدى القريب.

سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، في وقت لاحق اليوم، مع مؤشرات مديري المشتريات للخدمات الأمريكية وتقديرات التوظيف من قبل ADP. ستأتي البيانات قبل يومين من أرقام الرواتب الرسمية غير الزراعية.

التوقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7675 أمس بعد تعليق جانيت يلين. وقد كان هذا أدنى مستوى له منذ 14 أبريل. وعلى الرسم البياني لساعتين، ارتد الزوج مرة أخرى فوق المقاومة المهمة عند 0.7698، والتي كانت تمثل الجانب السفلي من نموذج المستطيل. كما أنه يحاول الارتفاع فوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و50. كما بدأ مؤشر القوة النسبية (RSI) في الارتفاع. مع ذلك، لا تزال النظرة العامة للزوج في الإتجاه نحو الهبوط. ومن المرجح أن ينخفض ​​مرة أخرى إلى مستوى الدعم 0.7700.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.