تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين بالتموج

 كريستوفر  لويس

تراجع سوق البيتكوين في البداية نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل، حيث رأينا ميلاً لهذا السوق لاحترام ذلك المتوسط المتحرك. تحول السوق واخترق نحو المستوى 57500 دولار حيث يستمر بإظهار قدر كبير من المرونة. أعلى من ذلك مباشرة، يوجد المستوى 60.000 دولار، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية يركز عليه الكثير من الناس. إذا تمكنا من الاختراق هناك، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 65000 دولار.

عندما تنظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن السوق كان يرتفع لبعض الوقت، ونحن بالتأكيد في اتجاه صعودي كبير. أعتقد أيضاً أن المستوى 50000 دولار في الأسفل سيكون داعماً، لذا فإنه يستحق الانتباه أيضاً. لقد رأينا بالفعل أنه يسبب الكثير من ضغوط الشراء، وقد رأينا أكثر من مرة أن هناك الكثير من الحركة السعرية في هذه المنطقة العامة. إذا اخترقنا ما دون المستوى 45000 دولار، فقد يكون لدينا بعض التراجع، حيث سيظهر المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الصورة.

مع تحييد جميع العوامل، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من التقلبات، لذا فإن من المجدي التركيز على السوق وعلى حجم مركزك. ومع ذلك، من الواضح أن لدينا سوقاً صاعداً للغاية، ولكن هناك بعض العلامات الحمراء التي بدأت بالظهور. على سبيل المثال، كان القاع الأخير أقل من المستوى الذي سبقه، لذلك سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت البيتكوين ستصل إلى "قمة أعلى" أم لا، من أجل مواصلة الاتجاه الصعودي. هذا لا يعني أنني أعتقد أن هناك عمليات بيع ضخمة قادمة، ولكن من الجدير بالذكر أن سلوك السوق قد تغير مؤخراً.

السؤال الآن لا يتعلق بما إذا كان السوق سوف ينهار أم لا، ولكن هل نحن على استعداد للدخول في التدعيم؟ قد يكون هذا منطقياً إلى حدٍ ما، لأنه السوق بصراحة تامة قد تقدم بشكل زائد كثيراً هذا العام بحيث يتعين علينا التساؤل من سيكون هناك راغباً بالشراء عند هذه المستويات المرتفعة؟ صحيح أن بإمكان المؤسسات القيام بذلك، ولكن فيما يتعلق بحشد التجزئة، ينظر معظم الناس إلى السعر 55000 دولار ويتجاهلونه ببساطة. لهذا السبب، أعتقد أ،،أ إذا حصلنا على تصحيح كبير، فقد نحصل على مشتريات جديدة من متداولي التجزئة، ولكن في الوقت الحالي يبدو أننا نتراجع ببساطة.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.