تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين بالتحرك حول المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق البيتكوين خلال جلسة الثلاثاء، وتحرك إلى الأسفل نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، وهو المؤشر الأكثر شيوعاً الذي يستخدمه الكثير من متداولي الاتجاه في سوق البيتكوين. يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً كان يشكل منطقة يأتي إليها المشترون في هذا السوق عدة مرات. علاوة على ذلك، يمكنك أن ترى أن المستوى 50000 دولار في الأسفل لا يزال حاسماً، حيث تسبب الجانب النفسي الكبير لهذا المستوى بالكثير من ضغوط الشراء في الماضي.

إذا تمكنا من البقاء فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فأنا أعتقد أن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 60000 دولار، ثم المستوى 65000 دولار الذي كان أحدث الارتفاعات. بشكل عام، أعتقد أن هذا السوق يستمر برؤية المشترين عند الانخفاضات، نظراً لحقيقة أننا كنا في مثل هذه الحركة القوية للأعلى. في الآونة الأخيرة، رأينا المزيد من الحركة الجانبية، ولكن بصراحة، هذه علامة جيدة عندما ترى السوق ينطلق مباشرة للأعلى كما حدث. لهذا السبب، قد يكون لدينا القليل من التداول المتقلب في المستقبل، لكنني أعتقد أن المشترين في النهاية سيستمرون في محاولة تخطي الارتفاعات.

إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، فقد يؤدي ذلك إلى فتح حركة تنازلية إلى المستوى 45000 دولار والتي سوف يتبعها بسرعة كبيرة المستوى 40000 دولار. هذه منطقة ستجذب الكثير من الاهتمام نظراً لحقيقة أنها رقم كامل، ولكنها أيضاً المكان الذي شهد السوق فيه حركة في الماضي. علاوة على كل ذلك، لدينا أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم والذي من شأنه أن يؤثر أيضاً. يعد المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بلا شك أحد أهم المؤشرات التي يمكننا النظر إليها.

إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، فمن المحتمل جداً أن ننخفض كثيراً، وعند هذه النقطة سأعتبر أن الاتجاه قد اخترق. حتى يحدث ذلك، أعتقد أن هذا هو في الأساس "سوق ذو اتجاه واحد"، على الرغم من أن بإمكاننا بالتأكيد رؤية قدر كبير من الضجيج. مع تحييد جميع العوامل، لا يمكننا إلا الشراء في هذا السوق.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.