التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: نقاط نمط الرأس والكتفين لمعكوسة إلى تحقيق اختراق رئيسي

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين وقف شراء عند 40.000 وأمر جني الربح عند 43.000 (تصحيح بنسبة 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 36400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 36400 وأمر جني الربح عند 34000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.

لقد مال زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في الإتجاه نحو الصعود حيث وضع المستثمرون رهاناتهم على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيبقي سياسته النقدية ثابتة حتى مع ارتفاع تضخم المستهلك الأمريكي. ويتم تداول البيتكوين عند 39400 دولار، وهو ما يزيد بنسبة 31.2 ٪ عن أدنى مستوى لها الأسبوع الماضي.

البيتكوين يرتد مرة أخرى

في الأسبوع الماضي، انهار سعر البيتكوين مع تزايد قلق المستثمرين بشأن التنظيم من الصين واحتمال ارتفاع أسعار الفائدة مع ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة. يُخشى تشديد التنظيم لأنه سيؤثر على الطلب من أحد أكبر الأسواق في العالم. كما أنه سيحفز المزيد من الدول على اتخاذ موقف أكثر صرامة بشأن العملة.

من ناحية أخرى، يُنظر إلى أسعار الفائدة المرتفعة على أنها شيء سلبي لأسعار البيتكوين لأنها ستؤدي إلى قوة أكبر للدولار الأمريكي وظروف سوق أكثر صرامة. ويميل المستثمرون إلى الانتقال من الأصول ذات المخاطر العالية إلى الأصول المستقرة نسبيًا في بيئة أسعار الفائدة المرتفعة. وقد خفت هذه المخاوف مؤخرًا حيث يعتقد المستثمرون أن الاحتياطي الفيدرالي لن يرفع أسعار الفائدة في أي وقت يا بني. في الواقع، انخفضت عائدات سندات العشر سنوات وسندات الثلاثين عامًا إلى 1.57٪ و 2.26٪ على التوالي.

تزامن ارتداد البيتكوين أيضًا مع عودة ظهور أسهم التكنولوجيا الأمريكية. في الأسابيع القليلة الماضية، انخفض مؤشر ناسداك 100 بشكل كبير حيث يشعر المستثمرون بالقلق بشأن أسعار الفائدة. ومع ذلك، هذا الأسبوع، تفوق مؤشر التكنولوجيا الثقيلة على داو جونز وستاندرد آند بورز 500.

انتعشت عملة البيتكوين أيضًا بسبب الطلب الكبير من قبل التجزئة والطلب المؤسسي. ومع انخفاض السعر، اندفع المزيد من المستثمرين لشرائه بسعر مخفض، كما يتضح من البيانات على السلسلة. كما شجع المستثمرون حقيقة أن العديد من كبار المستثمرين مثل تسلا وMicroStrategy لم يبيعوا ممتلكاتهم.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قد حقق انتعاشًا قويًا بعد أن غرق الأسبوع الماضي. وقد تمكن الزوج من التحرك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪. وحرك أيضًا فوق المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا، في إشارة إلى أن المضاربين على الارتفاع يكتسبون زخمًا. ويبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل نموذج رأس وكتفين معكوس (H&S) ، والذي عادة ما يكون إشارة على الصعود.

لذلك، من المرجح أن يستمر زوج العملات البيتكيون مقابل الدولار الأمريكى في الارتفاع مع عودة معظم المستثمرين. وسيؤدي هذا على الأرجح إلى ارتفاعه إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 43174. من المحتمل أن يتزايد الزخم بعد أن يتحرك الزوج فوق المقاومة عند 40.000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.