التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: من المرجح أن يتلاشى هذا الارتفاع المريح

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 36000 وأمر جني الربح عند 34000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 40.000 وأمر جني الربح عند 45.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 35000.

ارتد زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى يوم الاثنين بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى له في عدة أشهر عند 30,000 دولار في الأسبوع الماضي. حيث يتم تداول عملة البيتكيون عند 38000 دولار، وهو ما يقرب من 30 ٪ أعلى من أدنى مستوى الأسبوع الماضي. ووفقًا لـ CoinMarketCap، فإن إجمالي القيمة السوقية للعملة يبلغ أكثر من 725 مليار دولار، وهو أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق فوق تريليون دولار. كما ارتفع إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة بأكثر من 17٪ في الجلسات القليلة الماضية.

ارتداد العملات المشفرة

قادت عملة البيتكوين بقية العملات المشفرة إلى الانخفاض الأسبوع الماضي مع تزايد المخاوف بشأن سعر الفائدة المرتفع، اللوائح الصينية والتقييمات. وقد أظهرت بيانات من الولايات المتحدة مؤخرًا أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي ارتفع بنسبة 4.2٪، وهو أعلى بكثير من هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪.

لذلك، كانت هناك مخاوف من أن أسعار البيتكوين سوف تتراجع إذا بدأ الاحتياطي الفيدرالي مرحلة جديدة من التضييق التدريجي. ومع ذلك، تراجعت هذه المخاوف قليلاً بعد أن حذر العديد من المسؤولين من أن الوضع مؤقت وأن البنك لن يشدد في أي وقت قريبًا. كانت هذه أخبارًا إيجابية لعملة البيتكوين وغيرها من الأصول الخطرة. في الواقع، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بأكثر من 1٪ يوم الاثنين، متفوقًا على مؤشرات داو جونز وستاندرد آند بورز 500.

كما يرتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حيث يندفع المستثمرون لشراء الانخفاضات. علاوة على ذلك، فإن عملة البيتكوين التي بلغت قيمتها 60 ألف دولار قبل بضعة أسابيع تباع الآن بأقل من 40 ألف دولار. وبالمثل، فإن عملة الإيثر التي كانت قيمتها 4000 دولار منذ أسبوعين أصبحت الآن أقل من 2500 دولار.

علاوة على ذلك، ارتفعت الأسعار لأن بعض كبار الملاك المعروفين لم يبيعوا أو يخرجوا من تداولاتهم. على سبيل المثال، استمرت MicroStrategy في الاحتفاظ ببيتكوين بقيمة تزيد عن 4 مليارات دولار. وبالمثل، لم تقم تسلا ببيع ممتلكاتها بعد. هذه علامة على أنه لا يزال هناك المزيد من الدعم المؤسسي لعملة البيتكوين.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

على الرسم البياني اليومي، نرى أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى قد انخفض إلى أدنى مستوى عند 29،980 الأسبوع الماضي. وقد كان هذا السعر أقل بقليل من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪. وقد ارتد الآن وهو أدنى قليلاً من مستوى تصحيح 38.2٪. ومع ذلك، فهو أقل من المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 يومًا و 50 يومًا، مما يعني أن المتداولون على الإنخفاض لا يزالون يسيطرون. في الوقت نفسه، فإن مؤشر القوة النسبية (RSI) في اتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المحتمل أن يتراجع الزوج مع تلاشي الارتفاع الحالي في الارتياح.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.