التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الهبوط

آدم ليمون

فقدت عملة البيتكوين ثلث قيمتها في أقل من 10 أيام.

لم يتم تفعيل توصيات يوم الأربعاء الماضي لتداول عملة البيتكوين، حيث لم يكن هناك حركة سعرية في الإتجاه نحو الصعود عندما تم الوصول إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 52274 دولارًا في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.50٪ لكل تداول.
  • يجب إدخال التداولات قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الإتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 35855 دولارًا أو 35357 دولارًا أو 34611 دولارًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 100 دولار تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر، واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الإتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 39717 دولارًا أو 41021 دولارًا أو 46595 دولارًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 100 دولار فوق قمة التأرجح المحلية.
  • قم بضبط وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر، واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

اقد كتبت يوم الأربعاء الماضي أن الصورة الفنية قد تغيرت إلى التدعيم المسطح الواسع، حتى مع وصول العملة المشفرة الرئيسية الثانية الإيثريوم إلى مستويات قياسية جديدة. كما أنني قد أشرت إلى أنه من النادر رؤية عملة الإيثريوم تتحرك هكذا بينما لا تفعل عملة البيتكوين الكثير وقد يكون هذا سببًا قويًا لتجنب شراء البيتكوين في الوقت الحالي.

كنت محقًا بشأن علامة التحذير هذه على عملة البيتكوين، حيث رأينا السعر يتحرك بقوة في الإتجاه نحو الهبوط خلال الأسبوع الماضي. كما اعتقدت أن النطاق الواسع المحدد بين منطقة 60 ألف دولار ومنطقة 52250 دولار سيصمد على المدى القصير، لكنه انهار بسهولة في وقت لاحق من نفس اليوم، لذلك فقد كنت مخطئًا في ذلك.

يجب التأكيد على أن الارتفاعات الهائلة الأخيرة في قيمة العملات المشفرة كانت قوية جدًا لدرجة أن التصحيح كما نراه الآن كان حتميًا في مرحلة ما. تفقد البيتكوين، وتقريباً جميع العملات المشفرة، قيمتها بقوة. ومن المستحيل تحديد مدى استمرار الهبوط، لكن الصورة الفنية متجهة نحو الهبوط من جميع النواحي، وبما أن هناك زخمًا قويًا في الإتجاه نحو الهبوط، فمن المنطقي البحث عن تداولات بيع قصيرة إلى متوسطة المدى في البيتكوين - هناك الكثير من التقلبات لذلك، هناك أموال يمكن جنيها هنا إذا قمت بذلك بشكل صحيح ولكن كن حذرًا واستخدم أمر إيقاف الخسارة الصعب.

سأكون سعيدًا جدًا للقيام بتداول بيع في عملة البيتكوين إذا حصلنا على ارتداد وانعكاس في الإتجاه نحو الهبوط في أي من مستويات المقاومة المحددة أعلاه.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيكون هناك إصدار لمحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 7 مساءً بتوقيت لندن.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.