التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: لا يزال الاتجاه نحو الصعود لعملة البيتكوين ساريًا

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 40.000 (المستوى النفسي).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 43000 (تصحيح 38.2٪).
  • قم بتعيين وقف الخسارة عند 36000.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعييين أمر وقف بيع عند 36000 وأمر جني الربح عند 33000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.

لقد انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بشكل حاد خلال الجلسة الآسيوية حيث اندفع المستثمرون لجني الأرباح. ويتم تداول البيتكوين عند 37350 دولارًا، وهو أقل بنسبة 8.67 ٪ من أعلى مستوى هذا الأسبوع.

تراجع البيتكوين

لقد شهد سعر عملة البيتكوين ارتفاعًا كبيرًا هذا الأسبوع بعد الاضطرابات التي حدثت الأسبوع الماضي. في ذروتها، ارتفعت العملة بأكثر من 37٪ فوق أدنى مستوى لها الأسبوع الماضي.

تنخفض ​عملة البيتكوين جزئيًا بسبب قوة الدولار الأمريكي. حيث قفز مؤشر الدولار بأكثر من 0.10٪ بينما ينتظر المستثمرون آخر بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE) التي ستصدر غدًا. وهذا رقم مهم يشير إلى التضخم في البلاد. إذ يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن PCE قفزت إلى أعلى مستوى منذ أكثر من عقد بسبب التحفيز الأخير.

يتراجع الزوج أيضًا قبل أحدث أرقام إجمالي الناتج المحلي الأمريكية ومطالبات البطالة الأولية. ومن المتوقع أن تظهر القراءة الثانية أن الاقتصاد قد توسع بنسبة 6.5٪ في الربع الأول. ومن المتوقع أن تظهر الأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة أن المطالبات الأولية انخفضت إلى 425000 الأسبوع الماضي.

كل هذه الأرقام مهمة لأنها توفر المشاعر بشأن الاقتصاد وكيف سيكون رد فعل الاحتياطي الفيدرالي. بينما أصر بنك الاحتياطي الفيدرالي على أنه لن يشدد، هناك احتمال بأن النتائج الممتازة ستشهده يبدأ في تغيير توقعاته. في الواقع، قفز عائد سندات العشر سنوات بمقدار 40 نقطة أساس إلى 1.581 بينما ارتفع العائد على سندات الثلاثين عامًا إلى 2.264٪.

تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بسبب جني الأرباح بعد أن ارتفعت العملة بأكثر من 36٪ من أدنى مستوى لها الأسبوع الماضي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى  

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى قد حقق انتعاشًا مثيرًا للإعجاب بعد أن انهار إلى أدنى مستوى في عدة أشهر الأسبوع الماضي. كما أن الزوج ارتفع وأعاد اختبار مستوى المقاومة المهم عند 40.000 وتحرك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. وهو أيضًا في نفس مستوى المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هذا الزوج يشكل نموذج رأس وكتفين معكوس، والذي عادة ما يكون إشارة على الصعود. وقد شكل أيضًا نموذج علم في الإتجاه نحو الصعود.

لذلك، هناك احتمال أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع المقاومة التالية عند 43174، والتي تقع عند مستوى تصحيح 38.2٪. ومع ذلك، فإن انخفاض أقل من 36000 سوف يبطل هذا التوقع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.