التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: قد يرتد سعر البيتكوين مرة أخرى قريبًا

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 40.000 وأمر جني الربح عند 42.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف تداول البيع عند 35000 وأمر جني الربح عند 30.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 40.000.

تسارعت عمليات بيع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مع استمرار المخاوف من المزيد من اللوائح في الصين. حيث انخفض الزوج إلى 30000، وهو أقل بكثير من أعلى مستوى له على الإطلاق بالقرب من 65000. وقد انخفضت القيمة السوقية للعملة إلى 710 مليار دولار، بعد أن كانت أكثر من تريليون دولار قبل بضعة أسابيع.

مخاوف من القوانين في الصين

هناك عدة أسباب وراء تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في الجلسات القليلة الماضية. أولاً، هناك مخاوف من أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في تشديد سياساته لأن الاقتصاد الأمريكي يُظهر علامات على التحسن. في المحضر الذي نُشر يوم الأربعاء، أشار بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى استعدادهم لبدء تقليص مشتريات الأصول.

في البداية، قد يكون لهذا تأثير سلبي على العملات المشفرة والأصول الأخرى. في الواقع، مع انخفاض أسعار البيتكوين، انخفضت أيضًا الأصول الأخرى مثل المؤشرات والسلع. ومع ذلك، من الناحية التاريخية، يميل المستثمرون إلى التكيف بسهولة عندما يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي مرحلة التشديد.

كما انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بعد أن حذر بنك الشعب الصيني (PBOC) الشركات من قبول العملة. كما حذر البنك المركزي والجهات التنظيمية الأخرى الشركات المالية مثل البنوك التي تقبل العملات. بشكل عام، تعد العملات المشفرة التي تضمن عدم الكشف عن هويتها محفوفة بالمخاطر بالنسبة للحكومة الصينية التي تحب مراقبة مواطنيها.

علاوة على ذلك، هناك مخاوف بشأن تأثير تعدين البيتكوين على البيئة. لطالما اشتكى دعاة حماية البيئة من أن إطار إثبات العمل يستهلك الكثير من الوقود الحفري. على هذا النحو، فإن العديد من كبار المستثمرين الذين يتحولون إلى استثمارات البيئة الإجتماعية والحوكمة "ESG" قد يبتعدون عن عملة البيتكوين والشركات التي تستثمر فيها. في الأسبوع الماضي، وقد أشار إيلون ماسك إلى البيئة باعتبارها السبب وراء توقف تسلا عن قبول العملة.

انخفض زوج العملات البيتكيون مقابل الدولار الأمريكى أيضًا لأسباب ضريبية. كجزء من اقتراحه المتعلق بالبنية التحتية، وقد اقترح بايدن زيادة ضرائب أرباح رأس المال. لذلك، قام العديد من حاملي العملات المشفرة في الدولة ببيع ممتلكاتهم لتجنب هذه الضرائب.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى انخفض إلى 30,000 ثم ارتد سريعًا إلى أكثر من 38,000. وقد حدث هذا عندما اندفع بعض المتداولين لشراء الانخفاض بعد أن قالت تسلا إنها لن تبيع مقتنيات البيتكوين الخاصة بها. ولا يزال السعر أدنى من المتوسطين المتحركين لفترتي 25 يومًا و 50 يومًا. وهو أيضًا أدنى قليلاً من المقاومة المهمة عند 47123، والذي كان أدنى مستوى في 25 أبريل. لذلك، قد يشهد الزوج بعض التحركات في الإتجاه نحو الصعود اليوم حيث يشتري المستثمرون الانخفاضات.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.