التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: قد يحدث تسارع لعمليات بيع عملة البيتكوين حتى سعر 40 ألف دولار

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 40287 (S1 من النقطة المحورية القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 47104 (قاع 25 أبريل).
  • الجدول الزمني: 1 - 2 يوم

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 47104 وأمر جني الربح عند 50000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 45000.

انخفض سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بشكل حاد خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث استمر المستثمرون في القلق بشأن أسعار الفائدة المرتفعة وعملة Tether. ويتم تداول سعر البيتكوين عند 44487 دولارًا، وهو ما يقل بنسبة 31٪ عن أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 65000 دولار.

مخاوف من عملة TETHER

انخفضت أسعار البيتكوين بعد أن أبلغت Tether عن تكوينها. واعتبارًا من 31 مارس، كانت أصول Tether مدعومة بالنقد وما يعادله وودائع أخرى قصيرة الأجل وأوراق تجارية بنسبة 75.85٪. نظرة فاحصة على التقرير تظهر أن 2.9٪ فقط من هذه الاحتياطيات هي احتياطيات نقدية.

في تسويقها، قالت Tether دائمًا إن احتياطياتها مدعومة بنسبة 100 ٪ نقدًا، مما أثار مخاوف بشأن قوة العملة المستقرة. وقد كانت هذه مشكلة كبيرة لأن tether هي أكبر عملة مستقرة في العالم. أيضًا، في الماضي، تم انتقاد المطورين للتلاعب بأسعار البيتكوين.

ينخفض ​​زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع استمرار قلق المستثمرين بشأن أسعار الفائدة مع ارتفاع التضخم. في الأسبوع الماضي، أظهرت بيانات من الولايات المتحدة أن تضخم المستهلكين والمنتجين قد ارتفع بشكل حاد في أبريل. وقد كان هذا الأداء في الغالب بسبب ارتفاع أسعار السلع الأساسية وحزمة التحفيز الأخيرة من قبل الولايات المتحدة.

وأظهرت أرقام أخرى أن سوق العمل بدأ في التقلص. على سبيل المثال، انخفض عدد مطالبات البطالة الأولية الأسبوع الماضي بينما بدأت المزيد من الشركات مثل ماكدونالدز في زيادة رواتبها من أجل جذب العمال. لذلك، فإن الجمع بين ارتفاع معدلات التضخم وتشديد سوق العمل يعني أن الاحتياطي الفيدرالي قد يضطر إلى التدخل من خلال التشديد.

على هذا النحو، فإن القلق هو أن أسعار البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى يمكن أن تبدأ في الانخفاض مع تشديد الوضع النقدي. علاوة على ذلك، فإن الارتفاع الأخير يرجع الفضل فيه إلى الإجراءات التي اتخذها مجلس الاحتياطي الفيدرالي. استجابة للوباء، خفض البنك أسعار الفائدة إلى الصفر وبدأ عملية كبيرة للتسهيل الكمي دفعت ميزانيته العمومية إلى أكثر من 7.8 تريليون دولار.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه حاد نحو الهبوط. ويتم تداول الزوج عند أدنى مستوى له منذ مارس. في الجلسة المسائية، تحرك دون مستوى الدعم المهم عند 47,100 دولار، والذي كان أدنى مستوى هذا الشهر. يتم دعم الاتجاه نحو الهبوط بواسطة المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و 50 يومًا. لذلك، يبدو أن المتداولون على الإنخفاض هم المسيطرون، مما قد يجعلها تعيد اختبار الدعم التالي عند 40287 دولارًا، وهو الدعم الأول للنقاط المحورية القياسية.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.