التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: سعر عملة البيتكوين يتعرض للضغط قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 53000 (أدنى مستوى في 5 مايو).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 56000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 56000.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 57000 وأمر وقف الخسارة عند 55000.

تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى خلال الجلسة الأمريكية مع بيع الأصول المحفوفة بالمخاطر. انخفض سعر البيتكوين من أعلى مستوى في نهاية الأسبوع عند 59,620 دولارًا إلى 53,956 دولارًا. ووفقًا لـCoinMarketCap ، تبلغ القيمة السوقية للعملة أكثر من 1 تريليون دولار.

تراجع سعر عملة البيتكوين

انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حتى بعد تحسن ظروف السوق. على سبيل المثال، أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي (BLS) يوم الجمعة أن الاقتصاد أضاف وظائف أقل بكثير مما كان متوقعًا. على الرغم من أن هذه لم تكن أخبارًا جيدة، إلا أنها كانت ذو فائدة للأصول الخطرة لأنها تعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يشدد السياسة على الأرجح قريبًا.

تميل الأصول الخطرة مثل العملات المشفرة وأسهم التكنولوجيا إلى الأداء الجيد في فترة انخفاض أسعار الفائدة. في الواقع، انخفض مؤشر ناسداك 100 لليوم الثالث على التوالي يوم الاثنين وتتجه العقود الآجلة إلى الانخفاض.

لذلك تركز عملة البيتكوين على ثلاثة أحداث رئيسية. أولًا، سيتحدث عدد من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي اليوم. ومن بينهم لايل برينارد، رفائيل بوستيك وجون ويليامز. نظرًا لأن هؤلاء أعضاء في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC)، سيكون لبياناتهم حول السياسة النقدية تأثير.

ستتفاعل العملة أيضًا مع أرقام التضخم الأمريكية القادمة التي ستصدر غدًا. وتأتي البيانات في وقت يرتفع فيه سعر معظم العناصر. على سبيل المثال، تضاعفت أسعار الأخشاب بأكثر من أربعة أضعاف بينما ارتفعت السلع الأخرى مثل النحاس وخام الحديد إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. الأهم من ذلك، ارتفعت تكاليف الشحن الدولية والمحلية.

لذلك، إذا أظهرت البيانات أن التضخم يرتفع أسرع من التقديرات، فإن ذلك قد يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيشدد في وقت أقرب. سيكون هذا بدوره سيئًا لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك، كرر البنك في الاجتماع الماضي أن الارتفاع الحالي في أسعار المستهلكين كان مؤقتًا. أخيرًا، ستتفاعل أسعار البيتكوين مع أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة من هذا الأسبوع.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لمدة ساعتين أن الانخفاض الأخير في زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان حتميًا. وقد وجدت العملة مقاومة كبيرة أقل بقليل من مستوى 60.000 دولار. كما أنها شكلت نموذج الوتد في الإتجاه نحو الصعود، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. وقد تحرك الزوج أيضًا أسفل المتوسطات المتحركة قصيرة وطويلة المدى وتصحيح فيبوناتشي 50٪. لذلك، هناك احتمال أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المتداولون الدعم الرئيسي التالي عند 53000 دولار. ومع ذلك، فإن التحرك فوق مستوى الاسترداد بنسبة 50٪ عند 55350 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.