التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: توجد مقاومة قوية أمام ارتفاع سعر عملة البيتكوين

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى (نموذج الرأس والكتفين).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 55000 وأمر وقف الخسارة عند 58787.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 58787.
  • قم بتعيين أمر أخذ الربح عند 60.000 وأمر وقف الخسارة عند 56.000.

يعتبر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في وضع التدعيم حيث يركز المتداولون على العملات البديلة وعقد الصفقات المستمرة في صناعة blockchain. كما أن هناك أيضًا مخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة. ويتم تداول سعر عملة البيتكوين عند 56900 دولار، وهو ما يزيد بنحو 7٪ عن أدنى مستوى له يوم الثلاثاء.

استمرار صفقات العملات المشفرة

يتذبذب زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بسبب المخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. يوم الثلاثاء، أرسلت جانيت يلين، وزيرة الخزانة، والرئيسة السابقة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، موجات صدمة عندما أعلنت ما هو واضح بشأن أسعار الفائدة. إذ أنها في حدث نظمته صحيفة وول ستريت جورنال (WSJ)، قالت إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيضطر إلى البدء في رفع أسعار الفائدة لمنع الاقتصاد من الانهاك.

بينما قال بنك الاحتياطي الفيدرالي إنه غير قلق بشأن التضخم، ويعتقد العديد من المحللين أن البنك سيبدأ في التشديد لأن الأرقام الاقتصادية كانت قوية نسبيًا. على هذا النحو، سوف يولي المتداولون اهتمامًا وثيقًا بأحدث أرقام مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة وبيانات جداول الرواتب غير الزراعية القادمة. ستحفز الأرقام القوية بنك الاحتياطي الفيدرالي على التحرك بشكل أسرع من المتوقع.

سيكون ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة أمرًا دافعًا نحو الهبوط لأسعار البيتكوين. ويرجع ذلك إلى أن الارتفاع الأخير يرجع إلى سياسات المال السهلة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع اتمام الصفقات الصناعية. حيث أنه في الشهر الماضي، أصبحت Coinbase Global أول بورصة كبرى يتم طرحها للاكتتاب العام عند إدراجها في نيويورك. وبالأمس، شهدت الصناعة أول عملية استحواذ بقيمة مليار دولار عندما استحوذت Galaxy Digital على BitGo.

Galaxy هو مدير أصول بمليارات الدولارات يديره Mike Novogratz بينما BitGo هي شركة وصاية مؤسسية. في نفس اليوم، جمعت شركة بيتسو المكسيكية أكثر من 282 مليون دولار، مقدرةً الشركة بأكثر من مليار دولار. ومن المرجح أن تستمر هذه الصفقة في الأشهر المقبلة مع انتقال المؤسسات إلى هذا القطاع.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى  

يظهر الرسم البياني لساعتين أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قد وجد مقاومة كبيرة أقل بقليل من 59000. وقد شكل هذا الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. ولا يزال أعلى بقليل من المتوسطين المتحركين لفترتي 25 و15. وقد تحركت خطوط MACD السريعة والبطيئة قليلاً فوق الخط المحايد بينما انخفض الحجم. لذلك، قد يخترق الزوج في الإتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 55000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.