التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: المتداولون على الإرتفاع لا يظهرون في وضع جيد على الرسم البياني اليومي

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 40,000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 47,450.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 47,453 وأمر جني الربح عند 49,000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 44000.

يحوم سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بالقرب من أدنى مستوى له منذ فبراير مع استمرار المخاوف من ارتفاع التضخم. حيث يتم تداول عملة البيتكوين عند سعر 44,865 دولارًا، وهو ما يمثل 31 ٪ أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 65000 دولار.

شركة تسلا وعملة البيتكوين

انخفضت أسعار عملة البيتكوين منذ الأسبوع الماضي عندما قال إيلون ماسك إن تسلا ستتوقف عن قبول العملة المشفرة. وقد أدى ذلك إلى تكهنات بأن الشركة ستبيع أيضًا عملات البيتكوين التي تحتفظ بها في ميزانيتها العمومية. في تغريدة أمس، ألمح ماسك إلى أن الشركة إما باعت العملة أو تفكر في بيعها. وأوضح لاحقًا أن الشركة لم تبع ممتلكاتها.

تعتبر تسلا لاعبًا مهمًا في صناعة البيتكوين نظرًا لطبيعتها البارزة. حيث أن الشركة احتلت صناعة السيارات وأصبحت أكبر مصنع. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع قيمتها السوقية إلى أكثر من 600 مليار دولار، وهو أكبر من شركات صناعة السيارات الأخرى مجتمعة. لذلك، كان يُنظر إلى قرارها بقبول عملة البيتكوين والاستثمار فيه على أنه علامة على تبنيها لها.

ومع ذلك، فقد واجهت عملة البيتكوين تحدي كمية الطاقة المستخدمة في التعدين. في تغريدة له الأسبوع الماضي، قال ماسك إن استخدام الوقود الحفري في التعدين قد ساهم في الانعكاس. ومن المحتمل أن تكون الشركات الكبرى الأخرى قد توقفت عن الاستثمار في العملة، خوفًا من أن هذا سيجعلها غير محببة لمستثمري البيئة والاجتماعية والحوكمة (ESG).

يكافح زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا حيث يتفاعل المستثمرون مع المخاوف المتزايدة من ارتفاع التضخم مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. وقد أظهرت بيانات الأسبوع الماضي أن المؤشر العام لأسعار المستهلك قد ارتفع بنسبة 4.2٪ في أبريل بينما ارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 6.2٪. لذلك، هناك احتمال أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في الارتفاع تدريجيًا. ومع ذلك، في مقابلة مع قناة CNBC أمس، قال رافائيل بوستيك من بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبقى ثابتًا لدعم التعافي.

توقعات لسعر تداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

كان سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في اتجاه نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. وعلى الرسم البياني اليومي، وجد السعر مقاومة كبيرة بالقرب من مستوى 60.000. والجدير بالذكر أنه قد تحرك دون مستوى الدعم الرئيسي عند 47453، والذي كان أدنى مستوى في 25 أبريل. وانخفض أيضًا إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لفترتي 50 يومًا و 100 يوم، مما يشير إلى أن المتداولون على الإنخفاض هم السائدون. ويحوم السعر أيضًا عند أدنى مستوى في 28 فبراير. لذلك، قد يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المتداولون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 40.000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.