توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يضير نمط الرأس والكتفين إلى المزيد من الضعف

سيبروس نياجا

توصيات ف حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7700 وأمر جني الأرباح 0.7612 (تصحيح فيبوناتشي 78.6٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7760.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

توصيات ف حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7740 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7670.

تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اليوم حيث اكتسبت عمليات بيع الدولار الأمريكي قوة. وقد انخفض الزوج إلى 0.7700، وهو أدنى مستوى في أسبوعين تقريبًا.

أسبوع هادئ للمتداولين الأستراليين

سيكون هذا الأسبوع هادئًا للمتداولين الأستراليين حيث أنه لن تكون هناك أية بيانات اقتصادية رئيسية من البلاد. إذ أن مكتب الإحصاءات الأسترالي (ABS) سبق وأن نشر بالفعل بيانات تضخم قوية نسبيًا ومبيعات التجزئة والبيانات التجارية من البلاد. ويوم الجمعة، كشفت بيانات من قبل ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات في البلاد قد حقق انتعاشًا متواضعًا في مايو. لذا فإن الدولار الأسترالي سوف يتأثر في الغالب بالأسعار الإجمالية للسلع.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى مع البيانات من الولايات المتحدة وأداء الدولار. حيث انخفض مؤشر الدولار بأكثر من 0.15٪ مع استمرار قلق المستثمرين بشأن التضخم واحتمال ارتفاع أسعار الفائدة. وفي الآونة الأخيرة، أظهرت البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) ارتفع بنسبة 4.2٪ في أبريل من هذا العام بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 2.3٪. كانت هذه أعلى قراءات في سنوات وكانت أعلى من هدف اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، من المتوقع أن تنشر الولايات المتحدة بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي القوية نسبيًا. ويتوقع المحللون في استطلاع أجرته بلومبرج أن تظهر البيانات أن مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الرئيسي ارتفع بنسبة 3.8٪ في أبريل من هذا العام. ستكون هذه أعلى قراءة منذ عام 2008.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع الجدل الدائر حول البنية التحتية الأمريكية. في الأسبوع الماضي، قرر جو بايدن تضييق نطاق عرضه من أكثر من 2.3 تريليون دولار إلى 1.7 تريليون دولار من أجل الحصول على دعم الجمهوريين. من ناحية أخرى، اقترح الجمهوريون حزمة بنية تحتية أضيق من غير المرجح أن تحصل على دعم الديمقراطيين. وستساعد مثل هذه الحزمة على زيادة التضخم وأسعار السلع الأساسية. كما سيتأثر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بالقراءة الثانية لبيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي  

يظهر الرسم البياني لثلاث ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض إلى ما دون خط الاتجاه المهم في الإتجاه نحو الصعود الموضح باللون الأسود. وقد شكل هذا الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. يتحرك خطي مؤشر MACD أسفل الخط المحايد. لذلك، قد يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 0.7615.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder