توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الاسترالي يقترب من المقاومة الرئيسية عند 0.7815

آدم ليمون

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7815 (قمة 18 مايو / أيار).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7740.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7800.

    أعلان
    تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

    استغل فرصتك الآن!

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة حيث تفاعل المتداولون مع قرار سعر الفائدة الأخير من نيوزيلندا وبيانات أسعار المنازل القوية من الولايات المتحدة. وقد ارتفع إلى 0.7777، والذي كان أعلى بنسبة 1٪ تقريبًا من أدنى مستوى له هذا الأسبوع.

أدلة من نيوزيلندا

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أصدر بنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) قراره بشأن سعر الفائدة. كما كان متوقعا على نطاق واسع، ترك البنك أسعار الفائدة وسياسات التيسير الكمي دون تغيير. في الوقت نفسه، قدم البنك تلميحات إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة في العام المقبل لأن الانتعاش كان أقوى نسبيًا مما كان متوقعًا.

ارتفع الدولار الأسترالي بسبب العلاقات الوثيقة بين البلدين. ويعتقد المشاركون في السوق أن بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA)  سيتحول إلى موقف مُتشدد أيضًا.

كما ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد البيانات الاقتصادية الإيجابية من أستراليا. وقد كشفت البيانات أن أعمال البناء المنجزة في الربع الأول ارتفعت بنسبة 2.4٪ بعد أن تراجعت بنسبة 0.9٪ في الربع السابق. كانت هذه الزيادة أفضل بكثير من متوسط ​​التقدير البالغ 2.2٪. يشير الرقم إلى أن قطاع الإسكان في البلاد قوي، مدعومًا بأسعار الفائدة المنخفضة نسبيًا. ستنشر وكالة الإحصاء بالدولة غدًا أحدث بيانات إنفاق المباني للربع الأول.

يتفاعل الزوج أيضًا مع أحدث بيانات أسعار المنازل من الولايات المتحدة. وأظهرت الأرقام أن أسعار المساكن ارتفعت بنسبة 13.2٪ في أبريل بعد ارتفاعها بنسبة 12٪ في الشهر السابق. كان هذا أسرع نمو شهري منذ 2005. ويعزى هذا النمو إلى أسعار الفائدة المنخفضة والارتفاع الأخير في أسعار المواد. في الواقع، شهدت أسعار المواد الخام مثل الخشب المنشور زيادة في أسعارها بأكثر من ثلاثة أضعاف في الأشهر الـ 12 الماضية.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى قمة عند 0.777. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يوجد الزوج فوق خط الاتجاه نحو الصعود الذي يربط بين أدنى المستويات في 4 و 13 و 24 مايو. وقد تحرك أيضًا فوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا وهو يقترب من المقاومة المهمة عند 0.7813. كما يبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل نموذج رأس وكتفين، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. أيضًا، يبدو أنه يحاول التحرك فوق المقاومة المهمة عند 0.7780. لذلك، على المدى القريب ، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7813. أي تحرك فوق هذا المستوى سوف يبطل نمط الرأس والكتفين.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample