توصيات الذهب اليوم: الذهب يرتفع في بداية التداولات الاسبوعية

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • تم تفعيل امر الشراء الخاص بصفقة يوم أمس الخميس والصفقة قيد التداول.
  • لا ينصح بدخول صفقة شراء اليوم لمن مازال في صفقة الخميس
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء من المستويات الحالية وحتى أفضل المستويات عند 1766.00.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1750.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1800.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1799.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1814.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1770.18

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب خلال التداولات المبكرة اليوم الاثنين، حيث تابع المستثمرون، التقارير المتوالية لخطة بايدن الاقتصادية والتي تتضمن ضخ نحو 1.8 مليار دولار في الأسواق. في نفس الوقت نفت جانيت يلين أن يكون التضخم المصاحب لعملية الضخ الجديدة مشكلة. وبالتالي فالمخاوف التي تساهم في ارتفاع العائد على السندات، وتراجع الذهب لا محل لها

قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين يوم الأحد إنه من غير المرجح أن تتسبب خطط الإنفاق التي وضعها الرئيس جو بايدن في حدوث تضخم، لكنها أشارت إلى أنه إذا حدث ذلك، فإن الاحتياطي الفيدرالي لديه أدوات للتعامل معه.

في حديثها، أشارت يلين إلى أن خطة الوظائف الأمريكية وخطة العائلات الأمريكية للرئيس الأمريكي ستدخل حيز التنفيذ بمجرد عودة الاقتصاد الأمريكي إلى المسار الصحيح، وأكدت أنه حتى ذلك الحين، سيتم استخدام خطة إنقاذ بايدن لإعادة الاقتصاد. على الطريق.

في وقت سابق، انتقد الجمهوريون في الكونجرس خطط بايدن الاقتصادية، واصفين إياها بأنها "أجندات راديكالية مصممة لتفرقنا عن بعضنا البعض".

على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب بعدما اعاد اختبار مستويات الدعم القوية الممتدة ما بين مستويات 1766.33 وحتى 1751.70. في الوقت الحالي يتداول الذهب فوق متوسطي الحركة 50 و100 على الإطار الزمني للـ 60 دقيقة. وان كان التقاطع يقع على نحو سلبي الا ان التذبذب في سعر الذهب خلال نهاية الأسبوع الماضي يمكن تفسير هذا التقاطع السلبي.

على الإطار الزمني للأربع ساعات يتداول الذهب ما بين متوسط الحركة 100 عند أدني مستوياته اليوم حيث ارتفع الذهب بعدما لمس متوسط الحركة الذي يمثل مستوى دعم في نفس الوقت تراجع الذهب بعدما لمس متوسط الحركة 50 على نفس الإطار الزمني.

نتوقع صعود الذهب طالما استمر فوق مستويات الدعم المذكورة حيث يستهدف مستويات 1799 والتي من المتوقع ان تهبط بالسعر عند الوصول اليها.

الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.
الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.