تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يوجه جلسة تداول صعبة

 كريستوفر  لويس

انهار اليورو قليلاً خلال جلسة التداول يوم الأربعاء حيث نستمر في رؤية الكثير من ضغوط بيعيه عند المقاومة التي يواجها. فحن نقترب من قمة نطاق التعزيز العام، حيث يمثل المستوى 1.23 حاجزًا رئيسيًا أمام ارتفاع الأسعار. فإذا تمكنا من الاختراق إلى ما فوق هذه المقاومة أخيرًا، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو مستوي 1.25، لكنني لا أرى حدوث ذلك في أي وقت قريب. في هذه الحالة، أتوقع أننا ما زلنا نرى الكثير من الأداء السعري المتقلب، ولكننا ندرك أيضًا أن الاتجاه لا يزال محفوفًا بعدم اليقين.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

عندما تنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن الشمعدان من جلسة التداول يوم الأربعاء كان سيئا للغاية، ولكن في النهاية هذا سوق أعتقد أنك بحاجة إلى الاهتمام به عن كثب، لأنه يعطينا نظرة عامة على ما يجري. فمع مراقبة الدولار الأمريكي بشكل عام. إذا استمر في الانخفاض، فقد يظهر ذلك قوة كبيرة للدولار في المستقبل، وعلى الرغم من أنني لن أكون بائعًا لهذا السوق، إلا إنه يمكننا تقديم توصية شراء للعملة الأمريكية مقابل العملات الأخرى.

أعتقد أننا سنجد في النهاية دعمًا في الأسفل، خاصة بالقرب من المستوى 1.21، وأقل عند المستوى 1.20. يعد المستوى 1.20 بالطبع رقمًا كبيرًا وذات زخم وأهمية نفسية يهتم به الكثير من الأشخاص. والذي يندفع نحو بقوة مؤشر EMA لمدة 200 يوم نحوه. لهذا السبب، سينظر معظم المتداولين إلى هذا على أنه فرصة للحصول علي مواقع شرائية. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوي 1.20، فيمكننا أن نبدأ في رؤية ضغط بيعي أكبر. فعلى الرغم من ذلك، أعتقد على المدى القصير أن ما نتطلع إليه هو سيناريو لا يزال صاخبًا ومتذبذبا للغاية، ولكن على المدى الطويل نعتقد إنه من المرجح أن يتم الاختراق المحتمل. بعد كل شيء، كان الدولار الأمريكي في حالة تباطؤ لفترة من الوقت، ولا يزال الاحتياطي الفيدرالي متراخياً للغاية فيما يتعلق بالسياسة النقدية. ومع ذلك، نحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على الاتحاد الأوروبي، الذي بدأ يظهر علامات على التعزيز والانتعاش أيضًا. وبالتالي وإذا استمر الأمر على هذا النحو، فمن المفترض أن يؤدي هذا إلى ارتفاع هذا الزوج في النهاية
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample