تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يجد المشترين عند خط الاتجاه التنازلي السابق

 كريستوفر  لويس

تعافى اليورو بشكل جيد خلال جلسة الإثنين، حيث قمنا باختبار خط الاتجاه التنازلي السابق. كان خط الاتجاه التنازلي السابق مهماً إلى حدٍ ما، لكننا اخترقناه مؤخراً وقمنا بالتحول والتراجع نحو تلك المنطقة. يعتبر المقبض 1.20 الموجود في الأسفل رقماً كبيراً وكاملاً وذو أهمية نفسية، وسيثير قدراً كبيراً من الاهتمام، تماماً كما يقترب المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً منه.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

تجدر الإشارة إلى أن الشهر الماضي تقريباً كان قوياً للغاية بالنسبة لليورو، والطريقة التي تعافينا بها خلال جلسة الإثنين بعد مثل هذه الشمعة السيئة يوم الجمعة تشير إلى أنه لا يزال هناك مشترين يتدخلون ويدفعون السوق إلى الأعلى. المقبض 1.22 في الأعلى هو المنطقة التي أعتقد أن السوق سيحاول الوصول إليها، وهي أيضاً منطقة شهدنا فيها الكثير من المقاومة في الماضي. إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فمن المحتمل أن ننتقل إلى المقبض 1.23، حيث تراجعنا من هناك بشكل كبير.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن المحتمل أن نتجه نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأسفل. المستوى 1.1860 هو المكان الذي يوجد فيه المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم حالياً، لذلك أتوقع أن من المفترض أن يكون هناك القليل من الدعم في هذه المنطقة أيضاً. إذا اخترقنا ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، فهذا تحول واضح في الأحداث سيهتم به الناس عن كثب. ومع ذلك، يبدو أن الدولار الأمريكي يتراجع بشكل عام، لذا لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية اليورو يحصل على بعض التعزيز نتيجة لذلك.

علاوة على ذلك، من المقرر أن يتحسن الاقتصاد الأوروبي، وقد حصلنا على أرقام أقوى لمؤشر مديري المشتريات الألماني خلال جلسة التداول، لذلك فمن المنطقي أن يحصل اليورو على الدعم أيضاً. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا السوق يستمر بمحاولة الارتفاع، ولكن لن يكون من السهل القيام بهذه الحركة. إذا ارتفعنا، فمن المرجح أن يتقطع السوق أكثر من أي شيء آخر، ولكن إذا ارتفعنا، فمن المحتمل أن يكون الطريق صعباً.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.