تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يمضي الوقت

 كريستوفر  لويس

يقع الدولار الأسترالي ببساطة عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مرة أخرى خلال جلسة الخميس، في خطوة من شأنها أن تجعل الناس يشعرون بالملل إذا كانوا يركزون كثيراً على ذلك. لا يزال المستوى 0.78 في الأعلى يمثل مقاومة، لكننا اخترقنا هذا المستوى عدة مرات، لذلك أعتقد أن هذا يعني أننا من الممكن أن نخترق للأعلى بشكل أسرع بكثير مما توقعه معظم الناس. ومع ذلك، سنحتاج إلى رؤية نوع من المحفز لتحقيق ذلك، وهو أمر من الواضح أننا لم نحصل عليه مؤخراً.

بالنسبة للجانب الإيجابي، إذا قمنا بالاختراق فوق الشهاب الذي تشكل عند المستوى 0.79 منذ أسبوعين تقريباً، فأنا أعتقد أن السوق سوف يتجه نحو المستوى 0.80 وهو نقطة انعطاف رئيسية على الرسوم البيانية الشهرية التي يركز عليها الناس. يبلغ سمكها حوالي 100 نقطة، لذلك إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 0.81، أعتقد أن الدولار الأسترالي يصبح بعد ذلك نوعاً من الأصول طويلة المدى في بيئة من نوع "الشراء والاحتفاظ". في النهاية، عندما تنظر إلى الرسوم البيانية الشهرية، نرى أن اختراق هذه منطقة سيكون بمثابة اختراق رائع حقاً.

إلى الأسفل، يستمر المستوى 0.77 بتقديم الدعم، لكنني أعتقد أن مستوى الدعم الحقيقي يبدأ عند المقبض 0.76، ويمتد نزولاً إلى المستوى 0.75 مع ظهور المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الصورة أيضاً. ويفتح الاختراق ما دون ذلك المستوى إمكانية التراجع إلى المستوى 0.70. من الواضح أن هذا سيكون بمثابة تحرك "تجنب المخاطرة" في انتظار حدوثه حيث أن الدولار الأسترالي منكشف إلى حدٍ كبير لفكرة إعادة الفتح وتجارة السلع. ومع ذلك، إذا تحولنا وارتفعنا، فسيكون ذلك علامة على أن السوق مستعد للارتفاع، مما يعني أننا قد نرى الكثير من الإيجابية على أقل تقدير. في هذه الحالة، أعتقد أن ما ننظر إليه هنا هو سيناريو يتعين علينا فيه القيام بخطوة عاجلاً أم آجلاً، لكننا لم نقرر بأي اتجاه. أعتقد أننا سنحصل على هذه الإجابة قريباً نسبياً، لكن الشهرين الماضيين كانا بمثابة اختبار حقيقي للصبر، لذلك في هذه المرحلة، أعتقد أن عليك فقط أن تكون أكثر صبراً وتنتظر شمعة اندفاعية للدخول في السوق.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder