تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي ليس له مكان يكون فيه

 كريستوفر  لويس

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء حيث نستمر برؤية الكثير من السلوك المتقلب فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. بصراحة، لا يوجد مكان للدولار الأسترالي على المدى القصير، حيث يبدو أنه ليس لدينا أي فكرة عما سنفعله للحركة الكبيرة التالية. من الواضح أن هناك مقاومة كبيرة فوق المقبض 0.78 مباشرة، لكننا لم نتمكن من اختراقها بأي نوع من الاستدامة.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 0.78، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 0.79 بعد ذلك، وربما المستوى 0.80. المستوى 0.80 هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية يجب أن نركز عليه عن كثب، لأنه مهم على الرسوم البيانية طويلة المدى. إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا الحد، فإن ذلك يفتح السوق أمام حركة أكبر بكثير حيث يمكن أن نصل إلى المستوى 0.90، بناءً على الرسوم البيانية التاريخية طويلة المدى. ومع ذلك، لن يكون من السهل تحقيق ذلك قريباً، ومع أخذ ذلك بالاعتبار، أعتقد أنه يتعين عليك النظر إلى التراجعات قصيرة الأجل على أنها فرص محتملة أكثر من أي شيء آخر.

إلى الأسفل، أتوقع أننا سنرى حاجزاً هائلاً عند المستوى 0.76 يبقي السوق تصاعدياً. أعتقد أيضاً أن الحاجز يمتد إلى المقبض 0.75، لذلك لن أقوم بالبيع حتى نخترق ما دون كل هذه المنطقة. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك، فقد يكون ذلك سلبياً إلى حد ما ويفتح حركة تنازلية إلى المستوى 0.70، لكن هذا السوق لم يُظهر أي ميل على الإطلاق لتحقيق ذلك. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقع حالياً حول المستوى 0.75، في الجزء السفلي من المنطقة الإجمالية للدعم المحتمل، لذا يجب تذكر ذلك أيضاً.

فادت تجارة السلع الدولار الأسترالي بشكل كبير بشكل عام، لذا ضع في اعتبارك أنه يجب مراقبة أسواق السلع بشكل خاص عن كثب، حيث لا تزال الارتباطات طويلة الأجل لا تستحق الاهتمام بها. إذا رأينا عمليات بيع مفاجئة في هذا السوق، فمن المحتمل أن يرتبط ذلك بوضع اقتصادي كبير حيث سنكون متجهين إلى الدولار الأمريكي. في الوقت الحالي، لا يبدو ذلك مرجحاً جداً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample