تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يظهر الدعم مرة أخرى عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً بداية جلسة الإثنين لينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ومع ذلك، فقد تحولنا لإظهار علامات القوة، وبالتالي شكلنا نوعاً من المطرقة. في هذه المرحلة، يستمر السوق بالنظر إلى المستوى 0.78 في الأعلى على أنه مستوى مقاومة، على الرغم من المقاومة التي اخترقناها بالفعل. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 0.78 مرة أخرى، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 0.79، يليه المستوى 0.80.

في هذه المرحلة، المستوى 0.80 هو منطقة نلقي نظرة جادة عليها من المدى الطويل، حيث كانت تقدم المقاومة عدة مرات على الرسوم البيانية الشهرية. علاوة على ذلك، هناك القليل من المقاومة التي قد تمتد على طول الطريق إلى المستوى 0.81، لذلك إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فأعتقد أن من المحتمل أن يكون لدينا سيناريو من نوع "الشراء والاحتفاظ" في هذا الزوج. عند ذلك الوقت، قد يمثل ذلك عمليات بيع كبيرة للدولار بشكل عام، ولكن سيكون له انعكاس في سوق السلع بشكل عام.

من خلال النظر إلى الصورة العامة، عليك أن تقدم حجة مفادها أننا بالتأكيد نتجه نحو الأعلى ونكون مرنين على أقل تقدير، لأنه في كل مرة يبدو فيها الدولار الأسترالي وكأنه كان جاهزاً للانقلاب مرة أخرى، رأينا أنه يتعافى تماماً بشكل جيد. قدم المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً قدراً كبيراً من الدعم، ولكن في نهاية اليوم حتى إذا اخترقنا ما دون ذلك، فمن المحتمل أن يكون المستوى 0.76 هو منطقة الدعم التالية. ويؤدي الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى إلى فتح إمكانية حدوث حركة أكبر إلى حدٍ ما.

ضع في اعتبارك أن أستراليا تخوض حالياً خلافاً تجارياً قليلاً بينها وبين الصين، لذلك لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن يكون أداء الدولار الأسترالي ضعيفاً فيما يتعلق بـ "إعادة فتح التجارة". هذا بالطبع هو الوضع الذي من المفترض أن يتطلب المزيد من السلع، والتي بالطبع سوف يتحرك الدولار الأسترالي بناءً عليها لأنه يتأثر بشدة بالحديد والنحاس والذهب وأنواع أخرى من الأصول الصلبة. علاوة على كل ذلك، ركز على الدولار الأمريكي، لأنه يمنحك القليل من الريح الخلفية إذا بدأ بالانخفاض أيضاً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample