تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: يواصل الجنيه البريطاني العثور على مشترين عند الانخفاضات

 كريستوفر  لويس

انخفض الجنيه البريطاني مبدئياً خلال جلسة الإثنين، حيث اخترق ما دون المقبض 1.41. ومع ذلك، من المرجح أن يرى السوق مشترين عند الانخفاضات يحاولون إيجاد القيمة في اتجاه صعودي قوي للغاية. في هذه المرحلة، يعد المستوى 1.42 منطقة تستحق المراقبة لأنها كانت شديدة المقاومة، ولكن في نهاية اليوم، يعد أيضاً سيناريو حيث لا يمكن للبائعين الحصول على أي زخم.

عندما تنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى مدى أهمية المستوى 1.42 في السابق، لذلك لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أننا واجهنا المصاعب للوصول إلى هنا. إذا اخترقنا ارتفاعات جلسة الجمعة، سوف أقوم بالشراء بناءً على الاختراق. بالنسبة لي، هذه هي النتائج الأكثر احتمالية، حيث رأينا مثل هذا الاتجاه الصعودي القوي خلال العام الماضي تقريباً، وبالتأكيد خلال الشهرين الماضيين. بمجرد أن نتجاوز نقطة الاختراق، يمكن أن يبدأ هذا السوق بالانطلاق فعلاً، حيث أعتقد أن المستوى 1.45 سيكون الأكثر احتمالية كهدف قصير المدى.

إذا قمنا بالتراجع، فإني أرى بعض المجالات التي يمكن أن تقدم الدعم. أظهر المستوى 1.41 مرونة إلى حدٍ ما، لكن بالنسبة لي ربما يكون الدعم الحقيقي أقرب إلى المقبض 1.40. إذا اخترقنا نحو تلك المنطقة وأظهرنا علامات الدعم، فسأكون أكثر استعداداً للدخول إلى هذا السوق والاستفادة من القيمة عندما تظهر. أعتقد أن هناك الكثير من الباحثين عن القيمة على استعداد للخوض في هذا التداول، وتجدر الإشارة إلى أننا نشكل دفعة مستمرة نحو الأعلى.

أعتقد أنه إذا اخترقنا ما دون المقبض 1.40، فيمكن أن يكون لديك تحرك هبوطي إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً والذي هو ما دون ذلك مباشرة. يمكن أن يؤدي الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى إلى فتح إمكانية التحرك نحو المستوى 1.38 وتلك القاع المزدوج في الأسفل مباشرة. إذا تخطينا تلك المنطقة، فسوف ينهار هذا السوق. الأمر المهم بالطبع هو أنه إذا ما انهار السوق إلى ما دون ذلك، فمن المحتمل أن يكون ذلك بالتزامن مع نوع من سيناريوهات "تجنب المخاطرة" الكبيرة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder