تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتراجع من نفس منطقة المقاومة

 كريستوفر  لويس

حاول الجنيه البريطاني الارتفاع بداية جلسة الجمعة بعد رقم مبيعات التجزئة الذي جاء أقوى من المتوقع في المملكة المتحدة. في الواقع، كان هذا هو الرقم الأقوى منذ عام 1987، لذلك حصل الجنيه على دفعة في البداية، ولكن كما نرى، مع نهاية اليوم، تحولنا بشكل كامل وأظهرنا علامات الإرهاق. لا يزال المستوى 1.42 يمثل حاجزاً رئيسياً بحيث لا يبدو أن السوق قادر على البقاء فوقه.

يوجد الكثير من المعلومات هنا على هذا الرسم البياني والتي يمكن أن تؤثر على وجهتنا التالية. بصراحة تامة، إذا اخترقنا فوق ارتفاعات جلسة الجمعة، فسيكون ذلك إشارة مهمة على أن السوق مستعداً للارتفاع أكثر من ذلك بكثير، وربما أن يصل إلى المستوى 1.45. في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من المقاومة، ولكن لدينا أيضاً قدراً هائلاً من الدعم في الأسفل. كما نرى، لدي مستطيل عند المقبض 1.40، وهي منطقة أعتقد أنها ستستمر بجذب الكثير من الاهتمام كما فعلت في الماضي. يستمر السوق برؤية الكثير من الدعم هناك في الأمام حسبما أرى، لأنه كان شديد المقاومة في السابق. علاوة على ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يقترب من تلك المنطقة بحيث يضيف المزيد من المصداقية لتلك المنطقة كمستوى دعم كبير.

مع هذا، لا أعرف حتى إن كنا سوف نصل إلى هناك. قدم المقبض 1.41 أيضاً دعماً مؤخراً، ومن الجدير بالذكر أننا كنا نتحرك بشكل تصاعدي. عندما تنظر إلى حركة السوق خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، نكون قد قطعنا دائرة كاملة، مما يشير إلى أننا قد عملنا على التخلص من القليل من الزوائد التي يجب التخلص منها. لهذا السبب، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نواصل التحرك نحو الأعلى. قد يؤدي اختراق السوق إلى ما دون المستوى 1.40 إلى الضغط السلبي على الزوج، ولكن في الوقت الحالي يبدو بالتأكيد أن الضغط الحقيقي يقع على الدولار الأمريكي بشكل عام. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد أننا سنحصل على فرصة للشراء في هذا السوق بناءً على القيمة، حيث من شبه المؤكد أنه سيتم شراء التراجعات.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder