تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتراجع باتجاه المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

انهار الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسة الجمعة، ووصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. يعد المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً بالطبع مؤشراً تقنياً يهتم به الكثير من الأشخاص، حيث يمكن أن يقدم القليل من الدعم والمقاومة الديناميكيين على طول الطريق. ومع ذلك، أعتقد أن من المرجح أن يستمر السوق بالعثور على مشترين، حيث أن هذه الشمعة سلبية، لكنها ليست انهياراً كاملاً.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

 

يوفر القاع المزدوج الذي يقع أسفل المستوى 1.2750 الدعم أيضاً، تماماً مثل المقبض 1.35 حيث كان السوق في اتجاه صعودي لبعض الوقت. في هذه الحالة، من المحتمل جداً أن نستمر برؤية المشترين يحاولون الدخول على أساس القيمة. يستمر الدولار الأمريكي بمواجهة المصاعب على المدى الطويل، وبالتالي أعتقد أن التراجع في هذه المرحلة الزمنية سيجذب المزيد من الأموال فقط.

في الواقع، ليس لدي أي اهتمام بالبيع في هذا السوق إلى أن نخترق ما دون المقبض 1.35، وهو أمر لا يبدو أنه سيحدث قريباً. في النهاية، هذا القاع المزدوج الموجود أسفل التداول الحالي داعم للغاية، وسيتطلب قدراً كبيراً من الزخم لاختراقه. من ناحية أخرى، يجب النظر إلى المستوى 1.40 كحاجز مقاومة هائل، لأن السوق صراحة، واجه مشكلة كبيرة للاختراق فوق هذا المستوى. إذا قمنا بذلك، فإن هذا يفتح حركة نحو المقبض 1.42، والذي كان يمثل حاجزاً هائلاً في السابق. إن قمنا باختراق ذلك المستوى، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.45، لكنني لا أتوقع حدوث ذلك قريباً. أعتقد أن من المرجح أن يكون لدينا سلوك متقلب في سوق جانبية ذات ميل صعودي أكثر من أي شيء آخر.

إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المقبض 1.35، فأعتقد أن هذا سوف يفتح إمكانية التحرك الضخم للأسفل، حيث يمكن أن يؤدي إلى نهاية الاتجاه الصعودي العام. يبدو أن هذا غير مرجح للغاية، ولكنه أمر يجب أن يبقى في الذهن كخطوة محتملة إذا واجهنا فجأة نوعاً هائلاً من بيئة "تجنب المخاطرة" التي تدفع الناس إلى العودة للدولار.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكيتم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.