تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: يستمر سوق البيتكوين بالتحرك نحو المستوى 60000 دولار

 كريستوفر  لويس

تحركت أسواق البيتكوين ذهاباً وإياباً خلال جلسة الإثنين، حيث يواصل المتداولون دفع هذا السوق للأعلى. ارتد السوق مؤخراً من المستوى 50000 دولار، لذا فإنني أنظر إلى هذا حالياً باعتباره "قاع السوق"، وبالتالي أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام بهذا السوق عند الانخفاضات إلى هذه المنطقة. من ناحية أخرى، فإن المستوى 60000 دولار في الأعلى مهم نوعاً ما، وبالتالي أعتقد أنه إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فمن المحتمل جداً أن نتجه إلى الارتفاعات المطلقة مرة أخرى.

إن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مسطح بشكل أساسي ويقدم القليل من الدعم الديناميكي. ومع ذلك، من المؤكد أن السوق صعودي بشكل عام، لذلك أعتقد أن ما نراه هنا هو أن محاولة السوق الاستقرار فوق المستوى 50000 دولار من أجل استمرار الاتجاه التصاعدي. أن تكون مرتاحاً بين المستوى 50000 دولار والمستوى 60.000 دولار يعد علامة جيدة، ومن المفترض أن تستمر هذه المستويات بكونها من المستويات النفسية والهيكلية المهمة. لهذا السبب، أعتقد أننا قد نكون في مرحلة تدعيم قليلاً، ولكن هذا السوق يحاول ببساطة التخلص من بعض الزوائد التي رأيناها مؤخراً.

سيكون اختراق المستوى 65000 دولار في الأعلى بالطبع علامة تصاعدية للغاية ويمكن أن ترسل هذا السوق نحو المستوى 70000 دولار حيث تميل البيتكوين إلى التحرك بزيادات قدرها 5000 دولار. بالمقابل، إذا قمنا بالاختراق ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، فقد يتجه هذا السوق نحو المستوى 45000 دولار، وربما حتى المستوى 40000 دولار حيث أعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم سيظهر في الصورة أيضاً.

لقد كنا في اتجاه صعودي لبعض الوقت، وبالتالي من المنطقي أن نرى هذه التراجعات تستمر برؤية عودة الباحثين عن القيمة إلى السوق. في النهاية، كانت البيتكوين قوية جداً خلال الأرباع العديدة الماضية، وأعتقد أن الوضع لا يزال كذلك. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 40000 دولار، فقد يتغير عدد قليل من الأشياء ولكن في الوقت الحالي لا يبدو من المحتمل حدوث ذلك. أعتقد أننا ببساطة نقطع ذهاباً وإياباً على المدى القصير مع المزيد من التحيز الصعودي.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.