تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: من المحتمل أن تستمر البيتكوين ببناء قاعدة في عطلة نهاية الأسبوع

 كريستوفر  لويس

تستمر البيتكوين بالبقاء فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم مباشرةً، حيث إننا ننظر إلى المستوى 40000 من منظور المقاومة. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فقد يرتفع السوق، وربما أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. تجدر الإشارة إلى أن اليومين الماضيين كانا هادئين إلى حدٍ ما بالنسبة للبيتكوين، والذي يعد بالطبع علامة جيدة نظراً لحقيقة أننا رأينا قدراً كبيراً من ضغوط البيع، ويبدو الآن أن السوق يحاول أخيراً أن يهدأ بما يكفي "لاختبار الوضع".

في الأسفل، يعد المستوى 30000 دولار بالطبع داعم إلى حدٍ ما، ونتيجة لذلك أعتقد أننا نواصل النظر إلى ذلك من خلال منظور الدعم الهائل. في الواقع، أعتقد أن الأمر يشبه إلى حدٍ ما "قاع السوق"، وبالتالي إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون هذا المستوى، فقد ينهار السوق ومن ثم ربما يدفع المتداولين إلى التطلع نحو المستوى 20000 دولار. كان المستوى 20000 دولار مهماً في الماضي أيضاً، والانتقال إلى هذا المستوى سيقضي على قدر كبير من الزوائد التي رأيناها تتراكم على مدى الأشهر الماضية.

بصراحة، شهدت البيتكوين بعض التبني المؤسسي، لكن اللاعبين الكبار لا يزالون غير موجودين في السوق. ربما سيكونون مهتمين بالمشاركة عند سعر أقل، لكن ما نراه هنا هو سيناريو كلما طالت مدة بقائنا في هذه المنطقة العامة، كانت توقعات السوق أفضل. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 40000 دولار عند الإغلاق اليومي، أعتقد أن من المحتمل أن يكون ذلك علامة جيدة. علاوة على ذلك، علينا أن نركز على الدولار الأمريكي، لأنه إذا استمر بالتعرض للبيع، فقد يكون ذلك إيجابياً للبيتكوين حيث يتم تسعيره بتلك العملة، على الأقل في هذا السوق.

بشكل عام، من المفترض أن يستغرق هذا السوق وقتاً لبناء مركز وربما المضي قدماً، لذلك ما تحتاج إلى رؤيته هو اختراق هذا النطاق البالغ 10000 دولار. الشمعة المندفعة بالطبع هي ما نحتاج إلى رؤيته، ربما أن تكون شمعة تقترب من قمة النطاق، وبعد ذلك يمكننا استثمار المال.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder