تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: لا تزال البيتكوين تواجه مصاعب مع نفس الرقم الكبير

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين قليلاً بداية جلسة الإثنين، ولكنه تخلى أيضاً عن كل هذه المكاسب مظهراً موقف سلبي قليلاً. من خلال الشهاب، فإن ذلك يشير إلى أننا قد نتراجع، ولكن هناك الكثير من الدعم في الأسفل. يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالارتفاع ويبدو من المرجح أن يستمر بتقديم الدعم كما فعل خلال الأسبوعين الماضيين. في هذه المرحلة، أعتقد أننا سنرى الكثير من الباحثين عن القيمة بالقرب من تلك المنطقة العامة.

للأعلى، يمكنك أن ترى بوضوح أن المستوى 60000 دولار قد قدم بعض المقاومة، وأعتقد في هذه المرحلة أن من المحتمل أن يستمر بكونه حاجزاً صعباً قليلاً. إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 60000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 62500 دولار. إذا تمكنا من تخطي هذا المستوى، فسنكون عند ارتفاع جديد على الإطلاق، والذي يمكن بالطبع أن يجعل السوق يتطلع نحو المستوى 70000 دولار.

في الاتجاه التنازلي، إذا قمنا بتخطي المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن المحتمل أننا سنقوم باختبار مستوى الدعم النفسي والهيكلي عند المستوى 50000 دولار. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن نتمكن من النزول نحو المستوى 40000 دولار، وهو المكان الذي يظهر فيه المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الصورة. أعتقد أن ذلك عندها يصبح مستوى دعم يحدد الاتجاه. بالنظر إلى التقلبات المتقطعة التي شهدناها خلال الشهرين الماضيين، فإنها تشير إلى أن البيتكوين ستستمر بكونها صاخبة قليلاً وعديمة الاتجاه، حيث بدأنا نرى المزيد من الأموال تتدفق إلى أسواق التشفير الأخرى مثل الإيثيريوم والبولكادوت والكاردانو، وغيرها الكثير. بعبارة أخرى، نحن الآن في "موسم العملات البديلة"، لذلك قد يمتص هذا بعض السيولة التي لدينا عادة في هذا السوق. ومع ذلك، فمن المؤكد أننا لن نحتاج للبيع في هذا السوق لقريباً، حيث كان في مثل هذا الاتجاه الصعودي القوي. علاوة على ذلك، فإن الأموال المؤسسية التي تتدفق إلى هذا السوق ستساعد بالتأكيد على إبقائه قائماً أيضاً. مع هذا، لا توجد طريقة للبيع، لكنني سوف أشتري القيمة عندما تظهر.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.