تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين في بناء الدعم عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم

أكرم عادل

تحرك سوق البيتكوين ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء حيث يستمر السوق بالتعثر حول المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يتسطح، لذلك قد يشير هذا إلى أن السوق جاهز للتحرك بشكل جانبي. نحن نقع حالياً تحت المستوى 40000 دولار أيضاً، وتجدر الإشارة إلى أن المستوى 30000 في الأسفل يحتاج إلى الثبات حتى يتمكن المتداولون من الاستفادة من التراجع للاستفادة من القيمة في هذه المنطقة العامة، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكاننا الصمود أم لا.



إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فمن الممكن أن ينخفض ​​السوق كثيراً، وربما ​​إلى المستوى 20000 دولار. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق سيستمر برؤية الكثير من التقلبات، ولكن إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 50000 دولار أيضاً، لأنه الرقم الكبير التالي ذو الأهمية النفسية. هذه هي المنطقة التي يقع فيها المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً حالياً وربما يحاول الاختراق للأسفل. سوف يجذب المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً قدراً معيناً من الاهتمام من قبل المتداولين الفنيين، مما قد يتسبب بالطبع بحدوث القليل من الضجيج.

المنطقة التي نتداول فيها حالياً هي ما سأنظر إليه على أنه تدعيم، حيث نحتاج إلى رؤية نوع من الزخم يعود إلى هذا السوق لوضع أموال جادة في التداول. ومع ذلك، إذا كنت متداولاً على المدى الطويل، فمن المحتمل أن تنظر إلى هذه المنطقة كمجرد منطقة للحصول على القليل من القيمة. من الواضح أنه لا يمكنك الدخول بشكل كامل، لأنه إذا انهار إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فيمكننا أن ننخفض أكثر بكثير. في هذه المرحلة، سيكون المستوى 20000 دولار أيضاً منطقة تحظى باهتمام كبير. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فيمكننا أن نشهد عمليات بيع ضخمة. ولكني لا أعتقد أن هذا سوف يحدث، لأنه على عكس المرة الأخيرة التي اخترقنا فيها هذا السوق، هناك الكثير من المستثمرين المؤسسيين الذين يتطلعون إلى شراء الانخفاضات مع الوقت.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أكرم عادل

يملك أكرم خبرة في العمل في مجال الفوركس منذ عام 2008 ويعمل كمدرب ومحاضر للتحليلات الفنية واستراتيجيات التداول وأسس إدارة المخاطر ورأس المال. بالإضافة له خبرة في الكثير من الموضوعات المختصة في أسواق المال بالعديد من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال ويستمر حتى اليوم في العمل مع عدد من المواقع بتوفير مقالات وتقارير يومية دقيقة ومحترفة.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder