تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين في الاتجاه العرضي

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين قليلاً خلال جلسة التداول، لكنه لا يزال يكافح من أجل تجاوز مستوى 40 ألف دولار. في النهاية، سيستمر السوق في رؤية الكثير من الاهتمام في هذا المجال ليس فقط بسبب الرقم الكبير، ولكن أيضًا بسبب حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم قابع في تلك المنطقة العامة. ففي حالة ثبات الأحوال، فمن المرجح أن يشهد السوق سلوكًا صاخبًا في هذه المنطقة العامة، ولكن بصراحة تامة، هذا أمر جيد بالنظر إلى أن السوق قد انخفض بشدة لدرجة أننا نحتاج إلى رؤية القليل من الحركة الجانبية التي لدينا، لأنه يخبرنا أنه ربما يكون الأشخاص على استعداد للتمسك والاحتفاظ بالبيتكوين.

بالنظر إلى هذا الرسم البياني، فإن المستوى 30.000 دولار أمريكي تحته يمثل دعمًا هائلاً، وأعتقد في هذه المرحلة من الوقت أنه من المحتمل أن نرى الكثير من الناس يولون اهتمامًا وثيقًا لهذه المنطقة السعرية. إذا تمكنا من الحصول على شمعة اندفاعية في الاتجاه الصعودي ورأينا بقاء السوق فوق مستوى 40.000 دولار أمريكي، فقد يتطلع السوق إلى تحرك نحو المستوى 50.000 دولار لأعلى. حيث يخترق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا أيضًا دون هذا المستوى، لذا فهو يشير إلى أنه ربما يكون هناك قدر كبير من المقاومة لا يعتمد فقط على هذا المؤشر، ولكن على الرقم الكبير المستدير والمهم نفسياً.

على الجانب الهبوط، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30 ألف دولار أمريكي، فسيكون أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك لمدة يوم 200 يوم ويمكن أن يفتح حركة هابطة إلى المستوى 20 ألف دولار أمريكي. ضع في اعتبارك أن عملة البيتكوين قد اهتزت بشدة إلى حد ما، لذلك كلما طالت مدة الحركة بشكل جانبي، ستكون الأشياء أفضل حالًا لأن الناس قد يكونون أكثر راحة قليلاً لقفزة سعرية في السوق. في هذه الحالة، أعتقد أنه عندما ننظر إلى هذا الموقف، فمن المحتمل أننا سنواصل الكفاح بشكل عام ونحتاج إلى رؤية نوع من الشمعدان المندفعة. وفي هذه المرحلة، يبدو أننا نستقر قليلاً، لكن ليس لدينا رؤية واضحة بطريقة أو بأخرى لاتخاذ مواقع شرائية الآن. إذا كنت مستثمرًا طويل الأجل، فأعتقد أن كل شيء على ما يرام، ولكن إذا كنت ستحاول إجراء تداول قصير الأجل، فليس هناك الكثير على الرسم البياني لإعطائك إرشادات واضحة.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder