تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تخترق الدعم

 كريستوفر  لويس

حاولت أسواق البيتكوين الارتفاع بداية جلسة الإثنين، لكنها وجدت بعد ذلك أن المستوى 50000 دولار كان أصعب من أن يتم التغلب عليه. بعد ذلك، اخترق السوق ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، وهي منطقة بالقرب من المستوى 48000 دولار والتي كانت داعمة لبعض الوقت.

في هذه المرحلة، هناك الكثير من الأسئلة حول سبب ذلك، ولكن في نهاية الأمر لا يهم حقاً، على الرغم من أن الكثير من الناس يحاولون تثبيت ذلك على حقيقة أن إيلون ماسك قد قلب الرأي فيما يتعلق بعملة البيتكوين خلال عطلة نهاية الأسبوع. الحقيقة هي أن السوق قد تقدم بشكل زائد، وكان في أمس الحاجة إلى نوع من التراجع لتقديم قيمة. لقد كنت أشير منذ فترة أنه يمكننا التراجع نحو المستوى 40000 دولار، والآن يبدو أن هذا ربما يكون نتيجة مفروضة.

ما أجده مثيراً للاهتمام بشكل خاص هو حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بدأ بالتحرك إلى هذا المستوى، وتميل البيتكوين إلى أن تكون حساسة للغاية للتحليل الفني على أي حال. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن العديد من متداولي التجزئة قد شاركوا فيها في الماضي، أو ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه أصل رقمي للغاية ومدفوع بحساب الرياضيات، مما يفسح المجال للتركيز بشكل وثيق للتحليل الفني. على أي حال، لدينا أيضاً المستوى 40000 دولار كدعم نفسي ومنطقة كانت مهمة في الماضي. ولهذا السبب أعتقد أنه سيكون هناك قدر معين من الشراء في هذه المنطقة، خاصة وأن الاهتمام المؤسسي قد ارتفع فجأة في أسواق العملات المشفرة.

لن أدخل إلى هذا السوق، لأنه ليس "رخيصاً". إنه يتراجع، وهناك فرق شاسع. في الواقع، ما تحتاج إلى رؤيته هو القليل من الاستقرار ثم استمرار الاتجاه الصعودي للبدء بالشراء، وهذا هو بالأساس ما سأفعله. ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق بمحاولة بيع هذا السوق، لأن بنفس السهولة التي يستطيع بها إيلون ماسك تحطيم السعر بتغريدة، يمكنك أيضاً رؤية شخص ما يفعل العكس تماماً. في هذه الحالة، وبغض النظر عما تفعله، فأنت بحاجة إلى أن تكون بطيئاً وثابتاً للغاية عندما يتعلق الأمر ببناء المركز، وتجنب الدخول بشكل "كامل" عندما يتعلق الأمر بعملة البيتكوين عندما تحصل على هذه التراجعات.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder