تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تحوم حول المستوى 40000

 كريستوفر  لويس

كانت أسواق البيتكوين متقلبة بعض الشيء خلال جلسة الخميس حيث أشارت جانيت يلين أنه ربما تكون هناك حاجة إلى إجراءات أكثر صرامة من قِبل مصلحة الضرائب الأمريكية ضد أسواق العملات المشفرة وشراء تلك الأصول وبيعها. ومع ذلك، أعتقد أن أهم شيء يجب الانتباه إليه هو أن هذه شمعة داخلية قليلاً مقارنة بالشمعة الهائلة التي رأيناها خلال الجلسة السابقة، ويشير ذلك أننا على الأقل بدأنا بالهدوء قليلا.

بعد عمليات البيع الهائلة هذه خلال جلسة الأربعاء، فإن الحركة التي رأيناها خلال يوم الخميس هي إشارة جيدة للغاية، حيث تشير على الأقل إلى أن السوق يحاول التهدئة قليلاً. يبدو أن المتوسط المتحرك لـ200 يوم صامد، حيث أن المتداولين الفنيين هناك سوف ينظرون إليه على أنه إشارة مهمة للغاية. علاوة على ذلك، فإن المستوى 40000 دولار يقع في نفس المنطقة، لذا فهو نوع من المغناطيس بالنسبة للسعر بحسب ما رأيناه في اليومين الماضيين.

خلال جلسة الأربعاء، اخترق السوق نحو المستوى 30000 دولار بحدث سيولة ضخم ربما يكون قد بدأ في أسواق الخيارات. في هذه المرحلة، انهار السوق نحو المستوى 30000 دولار قبل أن يرتد بشكل كبير. لهذا السبب، أعتقد أن هناك قدراً معيناً من ضغوط الشراء في تلك المنطقة، ويبدو بالتأكيد أنها مهمة من الناحية الهيكلية. بينما يحتفل الكثير من الناس بحقيقة أن البيتكوين بقيت ثابتة إلى حدٍ ما خلال الجلسة، فإن الحقيقة هي أن حجم جلسة التداول يوم الخميس كان أقل بكثير من يوم الأربعاء، لذلك أعتقد أن لدينا على الأقل قدراً معيناً من العمل الذي يجب القيام به قبل أن نتمكن من الاستمرار بالاتجاه الصاعد.

من ناحية أخرى، إذا اخترق السوق ما دون المستوى 30000 دولار، عندها يمكننا التوجه نحو المستوى 20000 دولار. بصراحة، تقدمت البيتكوين وبقية سوق العملات المشفرة بشكل زائد مؤخراً، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أننا رأينا هذا النوع من عمليات البيع الهائلة. لهذا السبب، من المفترض أن يستمر السوق بتنحية بعض "الأيدي الضعيفة"، ولكن في هذه المرحلة، ما تحتاج إلى رؤيته هو عدة أيام من التدعيم. أظن أنه لا يزال لدينا احتمال انخفاض آخر.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.