تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تجد المستوى 50000 دولار مهماً مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين بشكل طفيف خلال جلسة الجمعة، حيث دخل المشترون ودافعوا عن المستوى 50،000 دولار. في الآونة الأخيرة، رأينا الكثير من الهراء عندما يتعلق الأمر بأسواق العملات المشفرة، وليس أقلها قيام إيلون ماسك بالتغريد من حين لآخر للتلاعب بالسعر. أحدث تغريدة لإثارة قلق الناس هي أن تيسلا ستتوقف عن قبول البيتكوين كدفعة لمركباتها، بسبب "مخاوف تغير المناخ واستخدام الطاقة".

من الجدير بالذكر أنه بعد 36 ساعة فقط أعلن إيلون ماسك أنه كان يعمل مع مطورين لجعل Dogecoin أكثر كفاءة قليلاً وأرسل هذا السوق للأعلى بشكل قوي. بصراحة، يوضح لك هذا أننا بالتأكيد في حالة من الفقاعة، أو على الأقل الجنون، لأن الأمر يتطلب القليل لتحريك الأسواق بعنف في اتجاه أو آخر. على أي حال، لا تزال تيسلا تحتفظ بقدر كبير من البيتكوين في محفظتها.

مع تحييد جميع العوامل، ومن الجدير بالذكر أن السوق كان يميل تماماً إلى الاتجاه الصعودي حتى وقت قريب، حيث كنا نعمل على التخلص من القليل من الزوائد. علاوة على ذلك، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الأسواق قد حولت الانتباه من البيتكوين إلى الإيثيريوم، وبالطبع العملات البديلة. اكتسبت عملات مثل Cardano وغيرها الكثير من الاهتمام حيث يبدو أن هذا هو النمط الذي يتبعه سوق العملات المشفرة، مع قيادة البيتكوين للطريق قبل الإيثيريوم، ومن ثم يرتفع كل شيء في النهاية. السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكان البيتكوين الاستمرار بالارتفاع أم لا، أم أنها بحاجة إلى التصحيح بشكل كبير؟

إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة الخميس، فإن ذلك سوف يفتح المزيد من عمليات البيع في هذا السوق، وبصراحة تامة أعتقد أن عليك النظر إليها على أنها هدايا محتملة. يجذب المستوى 40،000 دولار في الأسفل المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في نفس الوقت، وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. مع كل ذلك بالاعتبار، أعتقد أن الكثير من المشترين سيدخلون إلى السوق في تلك المنطقة العامة، في النهاية، إنه خصم بنسبة 20٪. من ناحية أخرى، إذا اخترقنا المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً عند المستوى 53،730 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 60000 دولار مرة أخرى، والذي كان بالطبع شديد المقاومة.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.