تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تتعرض للضغط مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

تعرض سوق البيتكوين للبيع بشكل قوي خلال تداولات الجمعة مرة أخرى، على الرغم من أنها لم تكن بنفس درجة السوء التي كانت عليها يوم الخميس. كانت هذه القصة نفسها، مع ظهور المشرعين الصينيين والإشارة إلى أنهم سوف يحاولون منع استخدام العملات المشفرة. لهذا السبب، تعرض السوق للبيع بشكل كبير، ولكنه اخترق خلال المستوى 40000 دولار مرة أخرى. يقع السوق عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم كتابة هذا التحليل، وبالتالي من المنطقي أن المتداولين على المدى الطويل يركزون على ذلك.

أنظر إلى شمعة الأربعاء، يمكنك أن ترى بأن السوق اخترق المتوسط المتحرك لـ200 يوم ولكنه وجد الدعم عند المستوى 30000 دولار لكي يتحول ويرتفع مرة أخرى. مع ذلك بالاعتبار، إن قمنا بالتحول والتراجع، يكون من المحتمل أن يكون التحدي الجدي التالي عند المستوى 30000 دولار. من الواضح أن ذلك رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية، وهو منطقة شهدنا فيها الحركة في السابق. الاختراق ما دون ذلك المستوى سوف يكون تنازلياً جداً، وربما أن يرسل البيتكوين نحو المستوى 20000 دولار بشكل سريع نسبياً.

إلى الأعلى، إن قمنا بالاختراق فوق ارتفاعات الخميس والجمعة، فإن السوق قد يتجه نحو المستوى 50000 دولار مرة أخرى، ولكني بصراحة أعتقد بأن هناك ضرر كبير وقع على هذا السوق، ويستمر المتداولين بالرافعة المالية على الاضطرار للتسييل. أفضل ما يمكن أن أراه هو أننا على الأرجح أن نحتاج للتحرك بشكل جانبي لفترة من أجل تهدئة الأمور. شمعة الخميس كانت المؤشر الأول لذلك، ولكن لا يمكننا البقاء في الأعلى هناك، وبالتالي من المحتمل أن نستمر برؤية الضغط التنازلي. أعتقد عند هذه النقطة بأن البيتكون تتخلص من كل الزوائد التي كانت في السوق بشكل واضح، وعلى الأرجح أن هذا أمر جيد على المدى الطويل.

بحسب الأوضاع الآن، سوف أتردد كثيراً بوضع المال في هذا السوق في حين أني أستمر بقراءة المنتديات المليئة بالناس الذين يقولون بأنهم "يشترون المزيد بشكل مستمر"، أعتقد بأنهم قد خاب ظنهم قليلاً بطريقة سلوك هذا السوق. بصراحة، سوف يحتاج لأن يرى تغير كامل من أجل أن يكون أصل قابل للشراء الآن. أعتقد بأننا سوف نتحرك بشكل جانبي على أفضل تقدير، وعلى الأرجح أن نتراجع. 
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.