تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تتخلى عن المكاسب المبكرة لمواصلة التدعيم

 كريستوفر  لويس

حاولت أسواق البيتكوين الارتفاع بداية جلسة الخميس، لكنها تراجعت بعد ذلك عن المكاسب وأظهرت علامات الإرهاق. كان السوق تصاعدياً للغاية لبعض الوقت، لكننا تحركنا بشكل جانبي خلال الشهرين الماضيين، لذلك أعتقد أننا نحاول ببساطة التخلص من بعض الزوائد التي رأيناها مؤخراً. المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يتسطح، لذلك أعتقد أنه سيستمر برؤية القليل من التردد، أو ربما التوزيع البسيط.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، من المفترض أن يستمر المستوى 50000 دولار في الأسفل بكونه داعماً، حيث كان يقدم المقاومة سابقاً، بل وقد تمت إعادة اختباره عدة مرات. إلى الأعلى، كان المستوى 60000 دولار يمثل مقاومة هائلة، لذا فإن التراجع بالطريقة التي شهدناها في وقت مبكر من اليوم أمر منطقي إلى حدٍ ما. إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 60000 دولار، فمن المحتمل أن نتمكن من التوجه نحو المستوى 65000 دولار مرة أخرى، والذي كان أعلى مستوى على الإطلاق. من الواضح أن الاختراق فوق ذلك المستوى سيكون إشارة تصاعدية للغاية وقد يستمر بالحركة الشاملة طويلة المدى.

عندما تنظر إلى الموقف العام للسوق، يمكنك أن ترى أننا كنا نتحرك للأعلى ببطئ قليلاً مؤخراً وقد أظهرنا بعض التردد، وهو أمر منطقي بالطبع بالنظر إلى مدى تقدمنا للأعلى. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أنه لا يمكنك البيع في هذا السوق، لأن من الواضح أنه تصاعدي. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون انخفاضات الأسبوعين الماضيين، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 40000 دولار. هذا هو المكان الذي يظهر فيه المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، وهو بالطبع مؤشر اتجاه طويل المدى.

أعتقد أن الأمر الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه في هذا السوق الآن هو السلوك المتقلب، حيث يبدو أن الكثير من الأموال تتدفق إلى بعض العملات المعدنية الأصغر، وبالطبع الإيثيريوم. ومع ذلك، فإن هذه الأشياء تميل إلى العمل بدورات، لذا أعتقد أن التراجع قصير الأجل ربما يكون أفضل شيء يمكن أن يحدث لهذا السوق، وهو ببساطة يقدم القليل من القيمة التي يبحث عنها الكثير من المتداولين المؤسسيين وعلى المدى الطويل. في النهاية، من المفترض أن ينتعش هذا السوق من حيث توقف مع الوقت الكافي. القليل من الصبر ربما يكون له تأثير كبير.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder