تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: أسواق البيتكوين مستقرة يوم الإثنين

 كريستوفر  لويس

انتعشت أسواق البيتكوين من المستوى 30000 دولار مرة أخرى خلال يوم الإثنين، لتظهر علامات الاستقرار مرة أخرى. المطرقة هي بالطبع علامة جيدة، وحقيقة أننا معلقون حول المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم تشير إلى أننا ربما نحاول على الأقل قلب الأمور والانتقال إلى الاتجاه التصاعدي. من المؤكد أن السوق قد انخفض بشدة، لذلك من المرجح على الأقل أن نتوقع فكرة الارتداد. ومع ذلك، من الواضح أن أمام البيتكوين الكثير من العمل للقيام به.

إذا اخترقنا فوق الشمعة، فمن الواضح أننا سنختبر المستوى 40000 دولار. الاختراق فوق هذا المستوى سيكون انتصاراً مهماً من الناحية النفسية لأولئك الذين يتطلعون إلى القيام بصفقات شراء، لذلك أعتقد في هذه المرحلة، أن الأسواق من المحتمل أن تبدأ بعد ذلك بالتركيز على المستوى 45000 دولار. مع تحييد جميع العوامل، يشهد هذا السوق انهياراً كبيراً، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكان السوق الاستمرار بالاتجاه الصعودي أم لا؟

البيتكوين في مكان مختلف عما كانت عليه قبل عدة سنوات، حيث يوجد تواجد مؤسسي كبير في السوق، وذلك بالطبع يمكن أن يوفر دعماً أكثر قليلاً مما رأيناه قبل بضع سنوات بعد الانهيار الهائل. ومع ذلك، إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار. أعتقد بشكل عام أن هذا السوق سوف يجذب قدراً معيناً من الاهتمام عاجلاً أم آجلاً، لذلك أعتقد أن الأمر في هذه المرحلة مسألة وقت فقط قبل أن تتمكن من البدء بالحصول على القليل من القيمة.

لا أعلم إن كنت سأدخل السوق على الفور، ولكن إذا تحركنا بشكل جانبي، فهذه إشارة جيدة في الواقع لأنها تظهر علامات على مزيد من الاستقرار. هذا هو بالضبط ما نحتاج إلى رؤيته من أجل الدخول في صفقات شراء والبدء بالاختراق للأعلى. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 20000 دولار، فقد يصبح الأمر سيئاً إلى حد ما في هذه المرحلة. للأعلى، أعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالقرب من مستوى 50000 دولار سيوفر حاجز مقاومة مهم سيكون من الصعب التغلب عليه.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder