التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يشير المثلث المتماثل إلى المزيد من التدعيم

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3797 (قاع الجمعة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3950.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3933 وأمر جني الأرباح عند 1.4000 (أعلى سعر للأسبوع الماضي).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3850.

ارتد سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى يوم الاثنين بعد أن انخفض بأكثر من 1.2٪ يوم الجمعة. حيث أنه ارتفع إلى 1.3932 في يوم الإثنين، والذي كان يمثل 0.95 ٪ فوق أدنى مستوى يوم الجمعة.

الانتعاش بالمملكة المتحدة يبعث إحساسًا بالقوة

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بأكثر من 1.25٪ منذ بداية العام حتى تاريخه حيث يهتف السوق بالتقدم في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وزخم الحكومة بشأن التطعيمات ضد فيروس كورونا. حيث أن البلاد قد قامت بالفعل بتطعيم أكثر من 34 مليون شخص، بنسبة تصل لأكثر من 50 ٪ من إجمالي السكان. هذا يجعلها الدولة الثانية من حيث التقدم في إعطاء التطعيمات بعد إسرائيل.

شوهدت نتائج حملة التطعيم هذه في البيانات الاقتصادية للبلاد. فقد انخفض معدل البطالة فيها إلى أقل من 5٪ في حين أن قطاعي الصناعة والخدمات يعملان بشكل جيد. اليوم، ستنشر Markit بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي للبلاد. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر مديري المشتريات ارتفع إلى 60.7.

ومع ذلك، هناك احتمال أن البيانات ستخطئ توقعات المحللين مثل توقعات ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة. وستكون القراءة 50 وما فوق 50 علامة على توسع القطاع في أبريل.

كما سينشر بنك إنجلترا (BOE) أحدث بيانات الرهن العقاري. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم رؤية المزيد من الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على قروض عقارية في أبريل للاستفادة من الحوافز الضريبية للحكومة. على وجه التحديد، يرون أن عدد المتقدمين ارتفع من 87.7 ألف إلى أكثر من 92.3 ألفًا في مارس. ستكون القراءة الأعلى إيجابية لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.

مع ذلك، سيكون المحفز الأكبر لزوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى هو قرار سعر الفائدة من بنك إنجلترا (BOE) الذي سيصدر يوم الخميس. ومن المرجح أن يترك بنك إنجلترا أسعار الفائدة دون تغيير في هذا الاجتماع، كما فعل باقي البنوك. كما سيوفر مزيدًا من الإرشادات حول مستقبل التيسير الكمي. كما أن الزوج سيتفاعل أيضًا مع أحدث بيانات جداول الرواتب غير الزراعية الأمريكية.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

لقد كان زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى متذبذبًا نسبيًا مؤخرًا. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، كان الزوج عالقًا عند المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 و15. وقد انخفض أيضًا من المقاومة الأولى للمحاور القياسية. والجدير بالذكر أنه يبدو أنه يشكل نمط مثلث متماثل. كما أنها شكلت نموذج مطرقة مقلوب، والذي عادة ما يكون علامة على الانعكاس. لذلك، من المحتمل أن يتراجع الزوج في اليومين المقبلين حيث ينتظر المستثمرون قرار بنك إنجلترا. المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها ستكون 1.3840 و 1.3960.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.