التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: مسار المقاومة الأقل هو الأدنى

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.4100 (تصحيح 23.6٪)
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.4017 (ارتداد 38.2٪).
  • الجدول الزمني: 2 يوم.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.4140 وأمر جني الأرباح عند 1.4235.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4100.

تراجع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة حيث استقر الدولار الأمريكي قبل صدور الأرقام الأحدث للناتج المحلي الإجمالي والتضخم في الولايات المتحدة. وقد انخفض إلى 1.4090، وهو أدنى من أعلى مستوى سجله هذا الشهر عند 1.4233.

الدولار الأمريكي يثبُت

لقد ارتفع الدولار الأمريكي مقابل معظم عملات الأسواق الناشئة والمتطورة حيث أن المتداولون انتظروا صدور أخر مطالبات البطالة الأولية، الناتج المحلي الإجمالي، مبيعات المنازل المعلقة وأرقام التضخم. وقد انخفض مؤشر الدولار بأكثر من 0.10٪.

نظرًا لعدم وجود بيانات اقتصادية مقررة في المملكة المتحدة اليوم، سينصب التركيز على البيانات المهمة من الولايات المتحدة. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن الإنفاق الاستهلاكي ساعد في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي بنسبة 6.5٪ في الربع الأول. هذا بسبب حزمة التحفيز البالغة 2.8 تريليون دولار التي أقرتها الحكومة. كما يتوقعون أن تظهر البيانات أن الاستثمارات التجارية والإنفاق الحكومي قد تحسن أيضًا. ومع ذلك، هذا هو التقدير الثاني، سيكون التأثير على زوج العملت الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي خفيفًا نسبيًا.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث أرقام مطالبات البطالة الأولية. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات ستظهر أن المطالبات الأولية تراجعت إلى أدنى مستوى بعد الوباء عند 425000 الأسبوع الماضي. وسيكون هذا هو الأسبوع الثالث على التوالي الذي تنخفض فيه المطالبات الأولية. كما ستكون هذه علامة على أن سوق العمل في الولايات المتحدة يضيق، مما سيضع مزيدًا من الضغط على بنك الاحتياطي الفيدرالي للتحرك.

كما ستنشر الولايات المتحدة أحدث بيانات مبيعات المنازل المعلقة. ومن المتوقع أن تظهر الأرقام أن المبيعات ارتفعت بنسبة 0.8٪ في أبريل بعد ارتفاعها بنسبة 1.9٪ في الشهر السابق. وستأتي هذه الأرقام بعد يومين من صدور بيانات مبيعات المنازل الجديدة المخيبة للآمال نسبيًا. كما قفزت أسعار المساكن إلى أعلى مستوى لها منذ 2005.

الأهم من ذلك، سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع الدخل الشخصي الأمريكي القادم وأرقام الإنفاق التي ستصدر غدًا. هذه أرقام يتم مراقبتها عن كثب لأن الاحتياطي الفيدرالي يوليها اهتمامًا وثيقًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى يتعرض للضغط مؤخرًا. ولقد انخفض ويقترب من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. كما تحرك الزوج أيضًا أسفل المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا، والتي عادة ما تكون إشارة على الهبوط. كما أنها شكلت نموذجًا صغيرًا للرأس والكتفين. لذلك ، يكون المسار الأقل مقاومة للزوج أقل. إذا حدث هذا، فإن المستوى التالي الذي يجب مراقبته سيكون تصحيح 38.2٪ عند 1.4017.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample