التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: تستعد لإعادة اختبار الدعم عند 1.4000

سيبروس نياجا

عرض هبوطي

  • حدد وقف بيع عند 1.4050 وجني أرباح عند 1.3980.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 1.4100.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

وجهة نظر صاعدة

  • حدد أمر إيقاف الشراء عند 1.4100 وجني الأرباح عند 1.4170.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 1.4000.

تراجع سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بعد صدور أرقام تضخم المستهلكين القوية في الولايات المتحدة. وانخفض إلى 1.4050 وهو أدنى مستوى منذ 10 مايو.

ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة

انخفض زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بعد أن نشرت الولايات المتحدة أرقام تضخم قوية للمستهلكين. ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي من 0.6٪ في مارس إلى 0.6٪ في أبريل. وقد أدى ذلك إلى زيادة سنوية بنسبة 4.2٪ ، وهو أعلى رقم منذ عام 2008. وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الذي يستثني منتجات الغذاء والطاقة المتقلبة من 0.3٪ في أبريل إلى 0.9٪ في مايو وبمعدل سنوي قدره 3.0٪.

تعني بيانات التضخم الاستهلاكي الأعلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يضطر إلى تغيير جدوله الزمني للتضييق بشكل أسرع من المتوقع. سيكون الجدول الزمني الأسرع للتضييق صعوديًا للدولار الأمريكي.

في وقت لاحق اليوم ، ستنشر وكالة الإحصاء أحدث بيانات مؤشر أسعار المنتجين (PPI). يتوقع المحللون أن تظهر هذه الأرقام أن مؤشر أسعار المنتجين ارتفع بنسبة 5.9٪ في أبريل منذ أن ارتفعت أسعار معظم السلع مؤخرًا. من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المنتجين الأساسي بنسبة 3.7٪ من 3.1٪ في الشهر السابق.

سوف يتفاعل زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث الأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة. أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأسبوع الماضي أن العدد الإجمالي للطلبات الأولية انخفض من 498 ألفًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي انخفض فيها إلى أقل من 500000 منذ أن بدأ الوباء. ستأتي البيانات بعد أيام قليلة من نشر الولايات المتحدة لأرقام التوظيف الضعيفة نسبيًا.

يوم الأربعاء ، تفاعل زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أيضًا مع البيانات الاقتصادية القوية من المملكة المتحدة. وفقًا لمكتب الإحصاء الوطني (ONS) ، انتعش الاقتصاد بنسبة 2.1٪ في مارس حيث بدأت البلاد في إعادة فتح أبوابها. خلال الشهر ، ارتفع الإنتاج الصناعي والصناعي والبناء بأسرع وتيرة منذ بدء الوباء.

التحليل الفني لزوج GBPUSD

قفز زوج استرليني / دولار GBP / USD يوم الاثنين فوق المقاومة المهمة عند 1.4000 بعد الانتخابات البرلمانية الاسكتلندية. ارتفع إلى أعلى مستوى عند 1.4170 ، وهو أعلى مستوى منذ 25 فبراير. تحرك الزوج يوم أمس أسفل الجانب السفلي من نموذج العلم الصاعد الذي بدأ في تشكيله يوم الاثنين بعد البيانات القوية من الولايات المتحدة.

يقع الزوج فوق مستوى الدعم قليلاً عند 1.4000 والمتوسط المتحرك لمدة 50 يومًا. لذلك ، هناك احتمال أن يستمر في الانخفاض حيث يحاول المضاربون على الانخفاض إعادة اختبار 1.4000 قبل بيانات مؤشر أسعار المنتجين. مع ذلك ، قد يشهد الارتفاع المريح محاولة إعادة اختبار أعلى مستوى له هذا الأسبوع.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample