التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الجنيه الإسترليني يواجه مقاومة قوية عند 1.4210

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 1.4210 (قمة الثلاثاء).
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 1.4300 وأمر وقف الخسارة عند 1.4150.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.4115 وأمر جني الأرباح عند 1.4050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4200.

يقع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث ينعكس المستثمرون على إعادة الافتتاح الكامل القادمة للاقتصاد البريطاني والأرقام القوية نسبيًا من الولايات المتحدة. حيث انخفض الزوج إلى 1.4116 خلال الجلسة المسائية حيث زحفت الولايات المتحدة مرة أخرى بعد مؤشر أسعار المنازل الأمريكي القوي.

إعادة الافتتاح المقبل في المملكة المتحدة

يحوم زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بالقرب من أعلى نقطة منذ فبراير حيث يتفاعل المستثمرون مع البيانات الاقتصادية القوية الأخيرة من المملكة المتحدة وإعادة الافتتاح القادمة. وقد ارتفع الزوج بأكثر من 3.4٪ من أدنى مستوى له في مارس، مما يجعل الجنيه الإسترليني ثاني أفضل العملات أداءً في مجموعة السبع بعد الدولار الكندي.

كانت المملكة المتحدة ثاني أفضل دولة أداءً من حيث إعطاء لقاح فيروس كورونا بعد إسرائيل. وقد أدى هذا الاتجاه إلى انخفاض كبير في عدد الوفيات والإصابات المرتبطة بفيروس كوفيد – 19. كما أدى إلى بيانات اقتصادية قوية نسبيًا من الدولة. على سبيل المثال، قفزت مبيعات التجزئة في أبريل بينما انخفض معدل البطالة إلى 4.8٪ في مارس. وبالمثل، كان أداء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات جيدًا في مايو. لذلك، يعتقد المستثمرون أن الاتجاه سوف يتسارع في يونيو مع إعادة فتح البلاد بالكامل.

تراجع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى يوم أمس بعد أن نشرت الولايات المتحدة بيانات أسعار المنازل القوية. وأظهرت الأرقام أن أسعار المساكن ارتفعت بنسبة 13.2٪ في أبريل بعد ارتفاعها بنسبة 12٪ في الشهر السابق. كان هذا أفضل أداء منذ عام 2005 ، قبل ثلاث سنوات من الأزمة المالية العالمية. في الأشهر القليلة الماضية ، كان هناك طلب قوي على المنازل بسبب أسعار الفائدة المنخفضة. كما ارتفع الطلب على منازل الضواحي بسبب جائحة فيروس كورونا.

سيكون التقويم الاقتصادي صامتًا اليوم. الأحداث الوحيدة التي ستحرك زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى هي بيانات الرهن العقاري وخطاب راندال كوارلز. لكن تأثيراتها ستكون متواضعة نسبيًا.

تحليل لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يقع في نطاق ضيق أقل بقليل من أعلى مستوى على مدار العام عند 1.4243. في الواقع، يحوم الزوج عند فترتي 25 يومًا و 15 يومًا من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA). تظهر نظرة فاحصة أن هذا الدمج هو جزء من قسم المقبض في الكوب ونمط المقبض. لذلك، بينما من المرجح أن يظل الزوج في نطاق على المدى القريب، هناك احتمال أن يكون له اختراق في الإتجاه نحو الصعود حيث يحاول المضاربون على الارتفاع التحرك فوق أعلى مستوى هذا العام. ومع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون 1.4100 سيلغي هذا التوقع.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample