التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: يستقر ارتفاع سعر البيتكوين بعد الانهيار الكبير

سيبروس نياجا

وجهة نظر صاعدة

  • حدد وقف الشراء عند 51000 وأخذ الربح عند 54500 (S1 من النقطة المحورية القياسية)
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 49000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

عرض هبوطي

  • حدد وقف بيع عند 49000 وجني الربح عند 47000.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 51000.

انهار سعر BTC / USD بنسبة 20 ٪ تقريبًا حيث تفاعل السوق مع أحدث بيانات التضخم الأمريكية وقرار Tesla بالتوقف عن قبول العملة. انخفض سعر البيتكوين إلى 46000 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ مارس ، ثم ارتد إلى ما فوق 50000 دولار

.مخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة


ارتفع زوج BTC / USD في الأشهر القليلة الماضية بسبب سياسات المال السهلة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. قام البنك بخفض أسعار الفائدة إلى الصفر ورفع ميزانيته العمومية إلى ما يقرب من 8 تريليون دولار. في الوقت نفسه ، بينما بدأت البنوك المركزية الأخرى في التلميح إلى التشديد ، أصر البنك على أنه لن يغير سياساته على المدى القريب.

يواجه مجلس الاحتياطي الفيدرالي خيارًا صعبًا مع ارتفاع معدل البطالة والتضخم ، متحديًا ما يسمى بمنحنى فيليبس. أظهرت بيانات يوم الجمعة أن معدل البطالة في الولايات المتحدة ارتفع من 5.9٪ في مارس إلى 6.1٪ في أبريل. وأمس ، كشفت الأرقام أن التضخم العام ارتفع بنسبة 4.2٪ ، وهو أسرع نمو منذ 13 عامًا. لذلك ، بدأ المحللون في تسعير تغيير في رأي بنك الاحتياطي الفيدرالي.

تعطل BTC / USD أيضًا بعد القرار الأخير الذي اتخذته Tesla بتعليق قبول العملة المشفرة. قبل بضعة أشهر ، استثمرت الشركة 1.5 مليار دولار في العملة. بدأت أيضًا في قبولها عندما اشترى الناس سيارات Tesla وملحقاتها ومنتجات الطاقة الشمسية الأخرى. في حين أشاد المتحمسون للعملات المشفرة بهذه الخطوة ، فقد انتقدها دعاة حماية البيئة بسبب انبعاثات الكربون. في الواقع ، بدأت بعض صناديق ESG التي استثمرت في الشركة في تقليل تعرضها.

في بيان مفاجئ يوم الأربعاء ، استشهد Elon Musk بالمخاوف البيئية عندما أعلن أن الشركة ستتوقف عن قبول العملة. وقال أيضًا إن الشركة كانت تستكشف خيارات عملة رقمية أخرى للشركة.
 
التوقعات الفنية لـ BTC / USD

انخفض سعر BTC / USD إلى أدنى مستوى عند 46000 بعد إعلان Tesla. تحرك الزوج دون مستوى الدعم الثالث للنقاط المحورية القياسية. تحرك أيضًا دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى مستوى ذروة البيع. يبدو أيضًا أنه شكل كوبًا مقلوبًا ونمط مقبض. لذلك ، من المحتمل أن يرتد الزوج مرة أخرى حيث يتلاشى المتداولون أخبار تسلا وبشأن التضخم. سيؤدي هذا على الأرجح إلى دفعه فوق الدعم الأول للنقطة المحورية عند 54000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample