التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 24 مايو

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو في بداية تداولات الأسبوع، ولكنه تخلى عن المكاسب فوق المقبض 1.22. من خلال القيام بذلك، انتهى السوق بتشكيل شهاب، مظهراً القليل من التردد. بشكل عام، أعتقد أن هذا السوق سيظل يبدو صاخباً للغاية، لكنني أعتقد أنه سيكون في سيناريو من نوع "الشراء عند الانخفاضات" حيث يستمر الدولار الأمريكي بمواجهة المصاعب. المستوى 1.20 في الأسفل هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية سوف يركز عليه الكثير من الناس.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تحرك الجنيه البريطاني ذهاباً وإياباً مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، حيث وصلنا إلى المستوى 155 ين ولكننا أعدنا المكاسب وشكلنا شمعة محايدة. يشير هذا إلى أن من المحتمل أن يتراجع هذا السوق من هنا، ولكن تماماً مثل اليورو، أعتقد أن هذا السوق سيجد الكثير من المشترين الذين يمكنهم المشاركة في الأسفل. في هذه الحالة، أعتقد أن علينا الانتظار حتى نصل إلى المستوى 153 ين حيث سنبدأ بالبحث عن فرصة. من الناحية الأخرى، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 155 ين، فسيكون ذلك اختراقاً كبيراً ويمكننا الارتفاع إلى أعلى بكثير.
الرسم البياني الأسبوعي للجنية البريطاني مقابل الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال الأسبوع ليختبر المقبض 1.42 ولكنه تخلى عن المكاسب وأظهر إشارات التردد. من خلال القيام بذلك، قام السوق بتكوين شهاب، مما يشير إلى أن من الممكن أن نقوم بالتراجع. من خلال التراجع، أظن أن المشترين سوف يتطلعون نحو المستوى 1.40، وهي المنطقة التي كانت دعماً ومقاومة بشكل كبير على حد سواء. في هذه الحالة، أعتقد أن التراجع يجب أن يعتبر فرصة للاستفادة من الاتجاه الصعودي القوي للغاية.
الرسم البياني الأسبوعي للجنية البريطاني مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

ارتد الدولار الأمريكي بشكل كبير من المقبض 1.20، وهي منطقة كانت مهمة لبعض الوقت، وفي النهاية، أعتقد أننا إذا اخترقنا ما دون هذا المستوى، فمن المحتمل أن نتمكن من الانهيار بشكل كبير إلى حدٍ ما والتوجه إلى مستويات أدنى بكثير. في هذه الحالة، علينا أن نراقب ذلك، لكن انتهى بنا الأمر بتشكيل مطرقة صغيرة، وقد يتسبب ذلك بارتداد قصير المدى. ومع ذلك، سأكون حذرا بشأن الدخول في صفقات شراء.
الرسم البياني الأسبوعي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample