التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 17 مايو

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

انخفض اليورو خلال جزء من الأسبوع مظهراً علامات ارهاق الاتجاه الصعودي، والأهم من ذلك بالطبع هو الخوف من التضخم الذي قد يتسبب بتغيير بنك الاحتياطي الفيدرالي للهجته، وربما تشديد السياسة النقدية. ومع ذلك، عاد الناس إلى المنطق، خاصة وأن أرقام مبيعات التجزئة يوم الجمعة جاءت سيئة للغاية. بهذا، إذا تمكنا من الاختراق فوق قمة الشمعة، فمن المحتمل أن نتجه نحو المقبض 1.23. أعتقد أن التراجعات قصيرة المدى تستمر بكونها فرص شراء في هذا السوق.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

ارتفع الجنيه البريطاني مرة أخرى خلال الأسبوع، حيث رأينا قدراً كبيراً من الضغط الصعودي في الجنيه البريطاني، وربما كان الأهم من ذلك أن الين الياباني قد تخلى عن الكثير من القوة. في النهاية، يبدو أننا اخترقنا فوق راية تصاعدية، لذلك يبدو الآن أن هذا الزوج لديه المزيد من المجال للتحرك. أعتقد أنه مع استمرارنا بالتراجع عن الحركة العرضية، من المفترض أن تكون هذه فرصة شراء جيدة. ينبغي أن ينتهي الأمر بأن يكون المستوى 150 بمثابة نوع من "القاع في السوق" في المستقبل، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذا الزوج مرتبط بشكل كبير بالرغبة بالمخاطرة.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

اليورو/الفرنك السويسري

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع مقابل الفرنك السويسري، حيث نستمر برؤية المستوى 1.08 يقدم بعض الدعم. لقد رأينا أيضاً تراجعاً كبيراً من الارتفاعات، لكننا الآن عند 50٪ تقريباً من الاختراق الأصلي، لذلك أعتقد في هذه المرحلة أننا سنشهد تعافياً على الأرجح في هذا السوق. إذا تمكنا من الاختراق فوق قمم الأسبوع، فمن المحتمل أن نتجه نحو المقبض 1.11. من ناحية أخرى، إذا اخترقنا ما دون الانخفاض الأسبوعي، فمن الممكن أن نتجه نحو المستوى 1.0850 مع الوقت.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الفرنك السويسري

الدولار الأمريكي/الين الياباني

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مرة أخرى، ونتيجة لذلك يبدو أننا نحاول الاختراق للأعلى، وربما أن نستهدف المستوى 111 ين. هذه منطقة لا تزال تعد هدفاً، حيث تراجعنا بشكل كبير من هناك. ومع ذلك، إذا تحولنا واختراقنا ما دون المستوى 108 ين، فقد ينهار السوق ويتجه نحو المستوى 105 ين.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample