التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

انخفض الجنيه البريطاني بداية الأسبوع، لكنه تحول ليظهر علامات المرونة. بما أن الرسم البياني الأسبوعي لا يظهر لك مدى المرونة التي كان عليها يوم الجمعة، ليجد نفسه بالقرب من المقبض 1.42. في هذه المرحلة، يبدو أنه يمكننا الاختراق قريباً، والحركة فوق المستوى 1.4233 ستجعلني أتطلع إلى تحرك أكبر نحو المقبض 1.45. في هذه المرحلة، يبدو أن عمليات التراجع في الجنيه البريطاني تستمر بكونها فرص شراء بناءً على القيمة وبالطبع حقيقة أن الدولار الأمريكي ينكمش بشكل عام.
الرسم البياني الأسبوعي للجنية الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

شهد الجنيه البريطاني أيضاً أسبوعاً كبيراً مقابل الين الياباني، ولكن على عكس الدولار الأمريكي، فقد اخترق بالفعل. في هذه الحالة، نحن فوق المستوى 155 ين وأحب الشراء عند الانخفاضات هنا، حيث أعتقد أننا سنتجه نحو المستوى 157.50 ين، ثم في النهاية إلى المستوى 160 ين. حتى إذا اخترقنا ما دون المستوى 155 ين، فهناك الكثير من الدعم في الأسفل عند المستوى 153.50 ين، وسأعتبر ذلك "صفقة" سأكون على استعداد للاستفادة منها. ضع في اعتبارك أن هذا الزوج شديد الحساسية للرغبة بالمخاطرة.
الرسم البياني الأسبوعي للجنية الاسترالي مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أننا ما زلنا نواجه مصاعب فوق مستوى 1.22. من خلال ذلك، أرى أن هناك قدراً هائلاً من المقاومة فوق المستوى 1.23، حيث يمكنك تصور "الفجوة" الموجودة فوق هذه الشمعة. في هذه المرحلة، أعتقد أننا سنستمر برؤية المشترين عند الانخفاضات، لكنني أعتقد بالتأكيد أن الانخفاض قادم. انظر إلى هذا كنصيحة لبدء الأسبوع، ولكن مع حلول وقت اصدار تقرير الوظائف يوم الجمعة، أتوقع أن السوق سيظهر على الأرجح نوعاً من الانتعاش.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

لا يمكنني التأكيد بما يكفي على مدى أهمية المستوى 1.20 لهذا الزوج. بصراحة، إذا لم يتمكن الدولار الأمريكي من الارتداد بعد هذه الحركة الهائلة للأسفل، فمن المرجح جداً أن يتراجع بشكل كبير من هنا، وربما أن يصل إلى المستوى 1.10. هذه نقطة انعطاف رئيسية على الرسوم البيانية طويلة المدى، لذا انتبه جيداً لهذه المنطقة لأنها قد تؤدي إلى تداولات ضخمة. فيما يتعلق بالشراء، لن أكون مهتماً بالقيام بذلك.
 الرسم البياني الأسبوعي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample