التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي
أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

تقدم الجنيه البريطاني بداية الأسبوع، ولكنه خسر المكاسب مرة أخرى وشكل شهاب للأسبوع التالي على التوالي. أتوقع بأننا على الأرجح أن نتراجع هذا الأسبوع، وأن نصل للأسفل نحو الدعم بالقرب من المستوى 1.3670. بالإضافة إلى ذلك، حتى إن قمنا بالاختراق ما دون ذلك المستوى، أعتقد بأن المستوى 1.35 يشكل دعم كبير كذلك. أعتقد بأن لدينا تراجع على المدى القصير، ولكن الدولار الأمريكي سوف يستمر بمواجهة المصاعب على المدى الطويل. إن ركزنا النظر، يشكل الجنيه البريطاني بشكل أساسي علم تصاعدي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تقدم الجنيه البريطاني كذلك مقابل الين الياباني، وأغلق أعلى من الأسبوع الماضي. نستمر برؤية الكثير من الضجيج في الأعلى، ولذلك أعتقد بأننا ننظر إلى احتمالية المزيد من التحرك الجانبي هذا الأسبوع أكثر من أي شيء آخر، ولكني ما زلت أفضل الجانب التصاعدي، حيث شهدنا انطلاقة قوية للأعلى. إن قمنا بالاختراق ما دون المستوى 148.50 ين، عندها قد "نعيد اختبار" الانخفاض بالقرب من المستوى 145 ين لنستمر بالتحرك للأعلى. ولكن على الأرجح، سوف يكون لدينا الكثير من الحركة الجانبية ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع القادم.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو في البداية خلال الأسبوع، ولكنه خسر المكاسب لاحقاً وشكل شمعة سلبية. مع ذلك بالاعتبار، من المحتمل أن نرى نوع من الدعم بالقرب من المستوى 1.20، ولذلك أعتقد بأننا في النهاية سوف نرى المشترين يعودون إلى هذا السوق. تذكر بأن جلسة الجمعة كانت نهاية الشهر، وبالتالي فإن شمعة الجمعة السيئة قد تكون جزئياً بسبب تسوية المراكز. بعبارة أخرى، كان الناس يقومون بتحصيل الأرباح بحيث يقدمون تقارير المكاسب لعملائهم في نهاية الشهر. لا أعتقد بالضرورة بأن التحرك للأعلى سوف يكون سهلاً، ولكن أن السوق ما يزال لديه تلك الميول.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري.

انطلق الدولار الأمريكي للأعلى مباشرة مقابل الفرنك السويسري خلال الجزء الأخير من الأسبوع، ولكن من الجدير بالذكر بأن هناك عدد جيد من البائعين فوق المستويات الحالية مباشرة، وبالتالي أعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن نرى نوع من ضغط البيع يدخل إلى السوق. أتوقع بأننا قد نحصل على شيء من الإيجابية في البداية، متبوعة بعمليات بيع جديدة. ولكن إن قمنا بالاختراق فوق المقبض 0.92، فإن ذلك قد يرسل الدولار الأمريكي للأعلى أكثر. 
الرسم البياني الأسبوعي للدولار الأمريكي مقابل الفرانك السويسري

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.