التحليل اليومي للغاز الطبيعي: أسعار عقود الغاز الطبيعي ترتفع اليوم 14 مايو 2021

أكرم عادل

يتم تداول أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي (NATURAL GAS FUTURES) خلال التداولات الأخيرة على المستويات اللحظية في مناطق متذبذب، لتسجل تراجع بنسبة 0.13% خلال جلسة تداول يوم أمس مستقراً على سعر 2.973 وذلك بعدما حقق سعر الغاز الطبيعي ارتفاع في جلسة تداول يوم امس الخميس الموافق 13 مايو بنسبة 0.43%.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

كما بلغ إجمالي مخزونات الغاز الطبيعي 1.845 تريليون قدم مكعب، وهو أقل 242 مليار قدم عن نفس الفترة قبل عام واحد، لكنه أعلى 11 مليار قدم مكعب عن متوسط الخمس سنوات.

ومن جهة أخرى، ذكر ستيف نالي القائم بأعمال مدير إدارة معلومات الطاقة إن الوكالة تتوقع "نمو صادرات الغاز الطبيعي المسال والاستهلاك المحلي للغاز الطبيعي لتتجاوز النمو في الإنتاج المحلي"، حيث يبلغ متوسط ​​أسعار الغاز الطبيعي الفورية في هنري هب نحو 3.05 دولاراً لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في 2021، زيادة بنسبة 50٪ عن عام 2020.

التحليل التقني اليومي لأسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة يوم الجمعة الموافق 14 مايو 2021

يتم تداول اسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة (NATURAL GAS FUTURES) اليوم عند سعر 2.973 دولار امريكي وذلك في نطاق متذبذب عرضي منذ بداية شهر نوفمبر الماضي من عام 2020، حيث يتداول أسعار أسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة بين سعر 3.400 دولار أمريكي كنقطة مقاومة قوية، بالإضافة إلى ذلك تعتبر نقطة 2.200 دولار نقطة الدعم الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، وصل سعر عقود الغاز الطبيعي الآجلة (NATURAL GAS FUTURES) في خلال جلسات التداول الأخيرة إلى إعادة اختبار مستوى المقاومة الحالي 2.888 وذلك وسط سيطرة موجة تصحيحية هابطة على المدى القصير،

وبالنظر إلى الغاز الطبيعي على المدى القصير من خلال إطار الرسم البياني التالي :

نلاحظ من خلال الرسم البياني السابق لمؤشر عقود الغاز الطبيعي الاجلة تذبذب مؤشر عقود الغاز الطبيعي كما ذكرنا لكم منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، حيث تعتبر أفضل مستويات شراء عقود الغاز الطبيعي الآجلة (NATURAL GAS FUTURES) هي من أسعار الدعم المتواجد في مستويات 2.443 دولار امريكي، بالاضافة الى مستوى 2.174 دولار أمريكي.
الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أكرم عادل

يملك أكرم خبرة في العمل في مجال الفوركس منذ عام 2008 ويعمل كمدرب ومحاضر للتحليلات الفنية واستراتيجيات التداول وأسس إدارة المخاطر ورأس المال. بالإضافة له خبرة في الكثير من الموضوعات المختصة في أسواق المال بالعديد من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال ويستمر حتى اليوم في العمل مع عدد من المواقع بتوفير مقالات وتقارير يومية دقيقة ومحترفة.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample