التحليل اليومي لداو جونز: مؤشر داو جونز الصناعي يسجل ارتفاع خلال جلسة يوم الخميس الموافق 13 مايو 2021

أكرم عادل

ارتفع سعر مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL خلال فترة تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، ليسجل ارتفاع لحظي في جلسة يوم أمس الخميس الموافق 13 مايو 2021

حيث انه عند نهاية التداولات في نيويورك، مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL ارتفع من سعر 33475 دولار أمريكي الي سعر 33960 دولار أمريكي عند إغلاق جلسة تداول يوم الخميس، حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL بنسبة 1.35%+ في جلسة تداول يوم الخميس الماضي، بما يعادل 450 نقطة ارتفاع تقريبًا، حيث وصل الي اعلي مستوي يوم أمس الخميس عند سعر 34093 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، وصل مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL إلى مستوى المقاومة 35000 دولار أمريكي وهو أعلى مستوى في عامين ونصف.

حيث يحاول مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL اكتساب زخماً إيجابياً يساعده في الحفاظ على الاتجاه الرئيسي الصاعد، في المؤشر يتحرك بمحاذاة خط

التحليل الفني مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL اليوم الجمعة الموافق 14 مايو 2021

يتداول سعر التحليل الفني مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL اليوم الجمعة الموافق 14 مايو من عام 2021 كما هو موضح في الرسم البياني التالي على الإطار الزمني اليومي عند سعر 34066 محققًا ارتفاع عن جلسة تداول أمس بقيمة ‪+1.35% حتى الآن.

حيث يلاحظ من خلال الرسم البياني التالي لمؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL ارتداد السعر قبل الوصول الي خط الترند الصاعد بعدد قليل من النقاط، حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL قبل أن يتم تفعيل نقطة الشراء التي اشرنا اليها في تحليل سابق عند مستوى سعر 33075 دولار أمريكي، وهي نقطة الدعم التي تم الاشارة الى امكانية ارتداد مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL عند الوصول إليها في وقت سابق.

الرسم البياني اليومي لمؤشر داو جونز

من جهة أخرى، انخفض سعر مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL بشكل كبير خلال بداية عام 2020 متاثرًا بأضرار فيروس كورونا على أداء الاقتصاد الأمريكي، ومن ثم عاود مؤشر داو جونز من جديد في الارتفاع وكسر القمة السابقة عند بداية عام 2020.

حيث يلاحظ من خلال الرسم البياني السابق أن مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي DOW JONES INDUSTRIAL يتداول في ترند صاعد منذ منتصف عام 2020.

أكرم عادل

يملك أكرم خبرة في العمل في مجال الفوركس منذ عام 2008 ويعمل كمدرب ومحاضر للتحليلات الفنية واستراتيجيات التداول وأسس إدارة المخاطر ورأس المال. بالإضافة له خبرة في الكثير من الموضوعات المختصة في أسواق المال بالعديد من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال ويستمر حتى اليوم في العمل مع عدد من المواقع بتوفير مقالات وتقارير يومية دقيقة ومحترفة.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample