التحليل الفني للنفط الخام: يواصل سوق خام WTI محاولة الاختراق

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق خام WTI مرة أخرى بعد أن تراجع في البداية عن الفجوة للأعلى يوم الإثنين. يشير هذا إلى أن من المرجح أن يستمر السوق بالارتفاع، وهو ما لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن لدينا مثل هذا المثلث الصاعد الهائل، وبالطبع الاتجاه الصعودي العام على أي حال. في هذه الحالة، يبدو أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً سيقدم أيضاً نوعاً من "القاع في السوق" كما حدث عدة مرات في الماضي. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق سيتجه أخيراً نحو المستوى 70 دولار، لكن هذه منطقة من المحتمل أن تسبب القليل من المقاومة.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

إلى الأسفل، أعتقد أن خط الاتجاه الصعودي للمثلث الصاعد يستمر بالحفاظ على دعم السوق، ومن المحتمل أيضاً أن يقوم المستوى 65 دولار بذلك. من المفترض أن يستمر هذا السوق برؤية المشترين عند الانخفاضات بسبب فكرة أن السوق سيستمر برؤية الكثير من الطلب، حيث يستمر العالم بالانفتاح بسبب تراجع الوباء إلى حدٍ ما. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من المشاركة من قبل الباحثين عن القيمة و "المشترين عند التراجعات".

يمكن أن يلعب انخفاض الدولار الأمريكي دوراً أيضاً، لذلك أعتقد أن هذا قد يكون سبباً آخر لاستمرار النفط بالارتفاع. في هذا الوقت، ليس لدي اهتمام ببيع النفط الخام، لأن هناك دفعة كبيرة للأعلى بشكل عام. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فقد نرى المزيد من التصحيح، ولكن من الواضح الآن بالنسبة لي أن هناك الكثير من الباحثين عن القيمة في السوق.

على المدى الطويل، أعتقد أن هذا السوق يتجه نحو المستوى 72.50 دولار، بناءً على الحركة المقاسة للمثلث الصاعد. مع تحييد جميع العوامل، من المفترض أن يستمر هذا السوق بالتحرك بناءً على توقعات التضخم، وبالطبع موضوع إعادة الافتتاح الذي يقفز إليه الجميع تقريباً. في هذه الحالة، أعتقد أنه إذا تمكنا من الاختراق فوق ارتفاعات جلسة الإثنين، فقد يكون ذلك إشارة على استعدادنا لمواصلة الارتفاع. إذا انخفض الدولار الأمريكي، فسيؤدي ذلك إلى دفع هذا الأمر بشكل أسرع.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample