التحليل الفني للنفط الخام: يتعافى سوق خام WTI من خسائر مبكرة

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق خام WTI قليلاً خلال جلسة الجمعة، ثم تحول وارتفع بشكل ملحوظ. من خلال القيام بذلك، انتهى السوق بتشكيل نوع من المطرقة، مما يشير بالطبع إلى أننا سنستمر بالارتفاع. إن المرونة في السوق مثيرة للاهتمام، خاصة وأن الولايات المتحدة سجلت 266000 وظيفة فقط في شهر أبريل. كانت النتيجة المتوقعة هي إضافة مليون وظيفة، لذلك لا داعي للقول إننا رأينا رد فعل مفاجئاً تجاه "تجنب المخاطرة".

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

تلقى الدولار الأمريكي ضربة في البداية واستمر بالخسارة على مدار اليوم، لكنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن الناس يولون اهتماماً وثيقاً لنظرية ما إذا كنا سنستمر برؤية الكثير من الطلب أم لا. في الآونة الأخيرة، شهدنا انخفاضاً في الطلب على البنزين، مما قد يشير إلى أن الاقتصاد الأمريكي لا يعمل بكامل طاقته أو ربما يكون "متفاوتاً" بعض الشيء. أعتقد أن هذا هو الحال في العديد من البلدان حول العالم، لذلك من المؤكد أن هناك قدراً كبيراً من المنطق أن يعاني سوق النفط من أجل الوضوح.

علاوة على ذلك، من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أننا كنا متفائلين للغاية في الآونة الأخيرة في حقيقة أننا انتهينا من الارتفاع في كل مرة ينخفض ​​فيها هذا السوق. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً للأعلى في خط الاتجاه الصاعد للمثلث الصاعد، وبالتالي أعتقد أن هناك الكثير من المشترين في الأسفل على استعداد للاستفادة من القيمة في حالة الحصول عليها. في الاتجاه الصعودي، يبدو أن المستوى 67.50 دولار هو هدف قصير المدى، ومن المؤكد أن المستوى 70 دولار بعد ذلك سيبدأ تأثيره أيضاً.

إذا قمنا بالاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فأعتقد أن الهدف الأولي سيكون المستوى 60 دولار في الأسفل، ثم المستوى 57.50 دولار في النهاية. إذا تراجعنا قليلاً، فمن المنطقي أن نجد الدعم في تلك المنطقة العامة. ومع ذلك، تبدو المطرقة من الجلسة تصاعدية، لذا أعتقد في نهاية اليوم أننا عرضة للاختراق للأعلى أكثر من الاختراق للأسفل. في النهاية، أعتقد أن المستوى 70 دولار هو الهدف الذي يسعى إليه معظم المتداولين في الوقت الحالي.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder