توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: معنويات في الإتجاه نحو الصعود قبل صدور قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

سيبروس نياجا

.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2116 (أعلى سعر لهذا الأسبوع).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2200 وأمر وقف الخسارة عند 1.2100.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2050 وأمر جني الأرباح عند 1.1970 (50٪ فيبوناتشي).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2110.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2021

    استثمر الان!

يقع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث أن تركيز السوق منصبًا على قرار سعر الفائدة القادم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي من قبل الاحتياطي الفيدرالي. ويتم تداولها عند 1.2078، حيث كانت في الجلسات القليلة الماضية.

قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيكون هو الحافز الرئيسي

لن يكون هناك أية أرقام اقتصادية متوقع صدورها من منطقة اليورو اليوم. لذلك، سيركز المستثمرون على الاحتياطي الفيدرالي الذي سيختتم اجتماعه الذي يستمر يومين خلال الجلسة الأمريكية.

يأتي القرار في وقت بدأت فيه بعض البنوك المركزية في تشديد سياساتها. حيث أنه في الأسواق الناشئة، شهدت دول مثل تركيا والبرازيل وروسيا بالفعل بعض الزيادات في الأسعار لترويض التضخم الجامح. بينما في بعض البلدان المتقدمة مثل كندا والنرويج، بدأت البنوك المركزية في التلميح إلى احتمال إقرار تشديد.

يأتي قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت ينطلق فيه الاقتصاد الأمريكي بكل قوته. ففي يوم الثلاثاء، نشرت شركات مثل Alphabet وMicrosoft نتائج قوية، حيث ارتفعت إيرادات الشركة الأولى إلى أكثر من 55 مليار دولار. ووفقًا لـ FactSet ، فإن أكثر من 70 ٪ من جميع الشركات التي أبلغت عن أرباحها تجاوزت التقديرات. نتيجة لذلك، وصلت المؤشرات الرئيسية إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.

كانت البيانات الاقتصادية قوية أيضًا. هذا الشهر، أظهرت البيانات أن التضخم الرئيسي ارتفع إلى 2.6٪ بينما ارتفعت مبيعات التجزئة بنحو 10٪. وأمس، كشفت أرقام مجلس المؤتمر عن ارتفاع ثقة المستهلك من 109 إلى 121.7 في أبريل.

لذلك، سيكون اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا مهمًا بسبب قوة الاقتصاد الأمريكي. ولكن في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيترك أسعار الفائدة دون تغيير، إلا أن بعض المحللين مشغولون بشأن شراء الأصول. ويجادل البعض بأن الاحتياطي الفيدرالي سيواصل شراء الأصول بينما يعتقد البعض أنه سيبدأ في التحذير من التناقص التدريجي. وسوف يكون التشدد من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي دافعًا لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في الإتجاه نحو الهبوط والعكس صحيح.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى مستقر قبل صدور قرار لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC). وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يقع بين 23.6٪ و 38.2٪ فيبوناتشي. كما يتم دعم الاتجاه نحو الصعود للزوج من قبل المتوسطات المتحركة الأسية على مدى 28 يومًا و 56 يومًا بينما يبدو أن الماكد يشكل نموذج تباعد في الإتجاه نحو الهبوط.

من المرجح أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع أعلى مستوى هذا الأسبوع عند 1.2115. ومع ذلك، فإن الحركة أسفل الدعم الديناميكي للمتوسطين المتحركين ستبطل نظرية الإتجاه نحو الصعود لأنها ستكون علامة على أنه لا يزال هناك بائعون في السوق.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.