توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: متجه نحو الصعود فوق 1.1863

آدم ليمون

اليورو الآن أصبح عملة قوية نسبيًا.

لم يتم تفعيل توصيات يوم الثلاثاء الماضي لتداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى، حيث لم تكن هناك حركة سعرية في الإتجاه نحو الهبوط عندما تم الوصول إلى مستوى المقاومة المحدد بين 1.1837 و 1.1867 لأول مرة.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

توصيات اليوم لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

  • المخاطرة بنسبة 0.75٪.
  • يجب إجراء التداولات بين الساعة 8 صباحًا و 5 مساءً بتوقيت لندن اليوم فقط.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الإتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.1880 أو 1.1913 أو 1.1937 أو 1.1956.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر بمقدار نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول أرباحًا بمقدار 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 20 نقطة من الأرباح واترك باقي المركز يعمل.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الإتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.1863 أو 1.1851 أو 1.1837 أو 1.1802.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 20 نقطة من الأرباح واترك باقي المركز يعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

لقد كتبت يوم الثلاثاء الماضي أن السعر وقتها كان يبدو مدعومًا جيدًا عند 1.1802 وقد اخترق قناة السعر السابقة في الإتجاه نحو الهبوط.

اعتقدت أن القايم بتداول شراء من هذا الارتداد الداعم من 1.1802 ومراقبته عن كثب على إطار زمني قصير سيكون أفضل تداول لليوم. كان هذا توقع جيد حيث استمرت الدفعة في الإتجاه نحو الصعود التي بدأت من مستوى الدعم هذا بثبات خلال اليوم، مع إغلاق السعر في نيويورك أدنى المقبض 1.1900 ببضع نقاط.

يبدو الآن أن اليورو هو أحد أقوى العملات الرئيسية، لذلك كان يرتفع بقوة مقابل الدولار الأمريكي الذي بدأ يضعف بعد بضعة أسابيع من التقدم القوي.

سيكون اليورو محل التركيز اليوم على أي حال حيث سيصدر البنك المركزي الأوروبي محضر اجتماع السياسة الشهرية في وقت لاحق اليوم، لذلك يجدر الانتباه إلى هذا الزوج من العملات الآن.

هناك زخم متبقي في الإتجاه نحو الصعود ومستويات الدعم ثابتة للغاية، لكننا نرى أيضًا انعكاسًا قويًا من مستوى المقاومة عند 1.1913 وتشكل مقاومة منخفضة جديدة عند 1.1880.

التطورات الفنية الرئيسية التي يجب مراقبتها لهذا اليوم هي ما إذا كانت المقاومة عند 1.1880 ستستمر في الصمود، كما حدث خلال الجلسة الآسيوية - إذا ثبت السعر فوقها، يجب أن نرى اختبارًا آخر لـ 1.1913 سريعًا.

بدلاً من ذلك، إذا اخترق السعر ما دون 1.1863، فستكون هذه إشارة على الهبوط، لكنني سأكون أكثر حماسًا للاختراق فوق 1.1880 حيث لا يزال من المحتمل أن يكون خط المقاومة الأقل ميلًا للإتجاه نحو الصعود لتداول شراء، والذي قد يستمر على الأرجح.

فيما يتعلق باليورو، سيصدر البنك المركزي الأوروبي نتائج اجتماعات السياسة النقدية في الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت لندن. بينما لا يوجد شيء مهم مقرر له اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
 

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.